«كسر النحس!».. موعد مباراة ليفربول وإيفرتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يسدل الستار مساء غدٍ الإثنين 13 فبراير الجاري، على مباريات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2022، ولحساب مرحلة الإياب أو الدور الثاني، يحتضن ملعب آنفيلد Anfield في مدينة ليفربول الإنجليزية، أحداث مباراة ليفربول وإيفرتون، القوية والهامة، والتي تمثل فرصة لـ”كسر النحس” لاسيما لـ”الريدز”، بعد 4 مباريات غاب فيها الفوز عن قلعة وصيف البريميرليج الموسم الماضي، فيما يأمل “التوفيز” في التألق خلال “ديربي الميرسيسايد”، خاصة بعد نجاحه في إلحاق الهزيمة الثانية بفريق أرسنال متصدر البطولة الحالي.

مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

على كل الأحوال، سنستعرض سويًا في السطور القادمة، كل الأخبار والكواليس والمستجدات حيال موعد مباراة إيفرتون وليفربول والقنوات الناقلة، فضلًا عن مشوار ونتائج الناديين هذا الموسم، وأيضًا موقف الفريقين في جدول الترتيب الدوري الإنجليزي 2023 في نسخته الـ31.

مباراة ليفربول وإيفرتون

مباراة ليفربول وإيفرتون في البريميرليغ
مباراة ليفربول وإيفرتون في البريميرليغ

مع المباراة العاشرة والأخيرة في الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة English Premier League 2023/2022، والتي تجمع ناديا إيفرتون ضد ليفربول.

حيثما يدخل “الريدز” مواجهة الغد، ولديه 29 نقطة وصافي (6) أهداف، يحتل بهم المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليغ.

إذ حقق الليفر 8 انتصارات و5 تعادلات، بينما تلقى 7 هزائم في الموسم الحالي.

من جهة أخرى، يطمح “التوفيز” إلى الخروج من النفق المظلم، حيث يأتي في المرتبة 18 (أول ثلاثي القاع) برصيد 18 نقطة وفارق (-12) هدفًا.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 بعد انتهاء مباريات اليوم الثاني وقبل الأخير في الجولة 23:

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 قبل انطلاق مباريات اليوم الختامي في الجولة 23
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 قبل انطلاق مباريات اليوم الختامي في الجولة 23

كانت مواجهة الفريقين في الدور الأول، قد انتهت بالتعادل السلبي (0-0).

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة العاشرة والأخيرة في الأسبوع الثالث والعشرين من البريميرليغ، مساء غدٍ الإثنين، عند الساعة الحادية عشر ( 11:00 م ) بتوقيت السعودية، العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت مصر، الثامنة ( 8:00 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وحول حكم مباراة ليفربول وإيفرتون، فقد أسند الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ( The FA ) المهمة إلى الحكم الدولي سيمون هوبر Simon Hooper.

أما عن القنوات الناقلة للمواجهة، فستكون شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حاضرة في “ديربي الميرسيسايد” من خلال شاشات beIN Sports 1 HD Premium وbeIN 4K HDR، إلى جانب تطبيق beIN Sports Connect.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة ليفربول وإيفرتون، فسيتولى المهمة المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد