مباراة ليفربول اليوم أمام ويست هام.. الريدز يعلقون أحلامهم على النجم المصري محمد صلاح

في ثالث أيام البريميرليج يواجه فريق ليفربول الانجليزي فريق وست هام على ملعب أنفيلد الملعب الذي نادرا ما يخسر فيه ليفربول أمام ويستهام حيث تحقق ويستهام النصر في مباراة وحيدة ضمن أخر 45 لقاء جمع الفريقين على ملعب أنفيلد وخسر في 32 لقاء وتعادل في 12 لقاء.

مباراة ليفربول ويستهام
مباراة ليفربول ويستهام

ليفربول الغائب عن الدوري منذ سنوات طوال حيث لم يدخل درع الدوري الي خزينة النادي منذ 28 عام يدخل هذا اللقاء من أجل تحقيق الانتصار ولا شيءغير الانتصار حيث شعارهم هذا الموسم لا التأهل للأبطال ينفع ولا الوصافة تشفع البريميرليغ والا فلا.

الفريق المدجج بالنجوم في كل المراكز منذ الموسم السابق والذي وصل الي نهائي دوري أبطال أوروبا دعم الفريق بعناصر جديدة هذا الصيف وصرف في الميركاتو مبلغا قرابة ال 170 مليون جنيه استرليني نظير ضم كل من البرازيليين فابينيو والحارس أليسون بيكر والغيني نابي كيتا والسويسري شيردان شاكيري كل هذا لأجل لقب البريميرليغ الذي سيكون يورجن كلوب في موقف لا يحسد عليه إذا لم يحققه هذا الموسم.

تعلق جماهير ليفربول الأمال على النجم المصري محمد صلاح الذي سجل 32 هدفا في الموسم الماضي اعتلي بها صدارة الهدافين بعيدا عن مهاجم توتنهام والمنتخب الانجليزي هاري كين النجم المصري يحمل أمال جماهير ليفربول في موسم هو الأصعب حيث أن فرق ال توب 6 بكاملها مدججة بالنجوم والذي لعب منها مباراته الافتتاحية حتى الآن هو مانشستر يونايتد وحقق النصر بهدفين مقابل هدف على خصم ليس بالسهل وهو ليستر سيتي بينما حقق توتنهام النصر على نيوكاسل بنفس النتيجة.

وقد أصبحت الجماهير غاضبه من لوفرين بعدما أعلن الاعب أنه يعاني من ألم في عضلات القلب منذ كأس العالم بسبب أن اللاعب لم يخبر الادارة وهو ما زاد من حدة غضب الادارة والجماهير الذين أحسوا بخداع اللاعب لهم خاصة أن اللاعب صرح انه ينزل من السيارة للمشي على قدميه بصعوبة.

مباراة ليفربول و يستهام

مباراة ليفربول ويستهام

واليكم بطاقة المباراة

بطاقة المباراة:

المباراة: ليفربول × وست هام يونايتد.

الحدث: الدوري الإنجليزي الجولة الأولى.

الملعب: آنفيلد (ليفربول).

الساعة: 14:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: beIN SPORTS HD 2.

المعلق: خليل البلوشي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد