التخطي إلى المحتوى

على ملعب طنجة تدور مباراة ليبيا ونيجيريا في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين ضمن المجموعة الثالثة بقيادة حكم الساحة الجزائري مصطفى غربال.

ويحتل المنتخب الليبي صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بعد أن حقق إنتصارا في الجولة الأولى على غينيا الإستوائية بثلاثية نظيفة في حين يحتل المنتخب النيجيري المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة بعد تعادله أمام رواندا سلبا بدون أهداف.

من جانبه ، قال المدير الفني للمنتخب الليبي عمر المريمي أن اللقاء لن يكون سهلا ومشددا خلال المؤتمر الصحفي على ضرورة إحترام جميع المنافسين بدون أي إستهانة بأي خصم.

وأكد المريمي أن لاعبي المنتخب سيدخلون بتركيز عال من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم على الرغم من وجود أسماء مميزة في المنتخب النيجيري على غرار المحترف في الدوري الليبي سابقا أنطوني أكبوتو.

ما هي نتيجة مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم ؟

ليبيا 0 – نيجيريا 1

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 78 بعد تسديدة من ساندي فالي مهاجم شوتينغ ستارز إثر كرة ركنية بعد أن تمكن من الهروب من الرقابة وبالرغم من المحاولات الليبية للعودة في النتيجة إلا أن اللقاء إنتهى بفوز النيجيريين.

وبهذا الإنتصار تصدر المنتخب النيجيري المجموعة برصيد أربع نقاط في حين تجمد رصيد فرسان المتوسط عند النقطة الثالثة في المركز الثاني في إنتظار مباراة رواندا وغينيا الإستوائية.

ما هو موعد مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم ؟

وتنطلق مباراة ليبيا اليوم الجمعة 19 يناير كانون الثاني على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.30 مساءا بتوقيت طرابلس وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

  • الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.
  • الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 18.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، قطر ، البحرين ، الكويت ، العراق ، اليمن ، تركيا ، لبنان ، سوريا ، فلسطين والسودان.
  • الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ونيجيريا اليوم ؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 1 إتش دي بتعليق المعلق الليبي محمد بركات وإليكم تفاصيل ترددات القناة :

القناةالقمرالمكانالترددالإستقطابالترميزالتصحيح
beIN SPORTS 1 HDنايل سات7 غربا12264أفقي275002/3
عرب سات26 شرقا11547عمودي275003/4

وتعود آخر مواجهات المنتخبين الودية إلى سنة 2004 في إطار بطولة LG والتي إستضافتها العاصمة الليبية طرابلس وتفوق فيها فرسان المتوسط بهدفين لواحد من تسجيل المهاجم نادر كارة.

وإلتقى الفريقان مجددا بعدها بعام واحد على ملعب طرابلس الدولي وتفوق حينها منتخب النسور الخضراء بهدف دون رد مع العلم أنه لا وجود لمباريات رسمية بين المنتخبين.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.