التخطي إلى المحتوى

على ملعب أدرار في مدينة أكادير المغربية تدور مباراة ليبيا والكونغو في إطار ربع نهائي كأس أفريقيا للاعبين المحليين في مواجهة بقيادة حكم الساحة الدولي من مدغشقر حمادة نامبياندرا.

وكان المنتخب الليبي قد ترشح عن المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من إنتصارين وخسارة وحيدة في حين ترشح المنتخب الكونغولي في المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل واحد.

ما هي نتيجة مباراة ليبيا والكونغو اليوم ؟

ليبيا 1 – الكونغو 1 ( 5 – 3 بركلات الجزاء للمنتخب الليبي )

وكان المنتخب الليبي قد تقدم أولا في النتيجة في الدقيقة 15 عب اللاعب صالح طاهر سعيد وعادل جونيور ماكياس موزيتا النتيجة للكونغوليين في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني لم يفلح أي منتخب في تسجيل أي هدف وهو الأمر الذي تواصل في الوقت الإضافي ليتم اللجوء لركلات الجزاء التي نجح الليبيون في التفوق فيها بنتيجة 5-3.

وسجل للمنتخب الليبي كل من مفتاح طقطق وعبد الرحمن رمضان خليفة (العمامي) وعبدالسلام الفيتوري وأحمد محمد المقصي وسند مسعود الورفلي في حين سجل للمنتخب الكونغولي كل من فرانكور بارون دو سيلفاين وفيالجو بريستيج مبونغو وفاريل جوفيال روزان في حين ضيع باريل موريال موكو الركلة الثالثة.

متى موعد مباراة ليبيا والكونغو اليوم ؟

وتنطلق مباراة ليبيا اليوم الأحد 28 يناير كانون الثاني على الساعة 19.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 21.30 مساءا بتوقيت العاصمة الليبية طرابلس وإليكم باقي مواعيد الموقعة الكروية المثيرة :

  • الساعة 23.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 22.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، قطر ، البحرين ، الكويت ، العراق ، اليمن ، تركيا ، سوريا ، لبنان ، الأردن ، فلسطين والسودان.
  • الساعة 21.30 مساءا بتوقيت ليبيا ومصر.
  • الساعة 20.30 مساءا بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليبيا والكونغو اليوم ؟

وسيكون لقاء فرسان المتوسط منقولا عبر قناة بي إن سبورت 1 إتش دي بتعليق المعلق الليبي محمد بركات وإليكم تردد القناة :

القناةالقمرالمكانالترددالإستقطابالترميزالتصحيح
beIN SPORTS 1 HDنايل سات7 غربا12264أفقي275002/3
عرب سات26 شرقا11547عمودي275003/4

ويعد هذا اللقاء هو الثالث في تاريخ المواجهات حيث إلتقى الفريقان أول مرة في منافسات كأس أفريقيا للمحليين سنة 2014 والتي أقيمت في جنوب أفريقيا وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.