تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا الليلة الثلاثاء 19 يونيو على النايل سات في كأس العالم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا
     

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018ا، يمكنك معرفة ذلك من خلال الوسائل المتاحة لمتابعة اللقاء المنتظر في في مونديال روسيا مساء الثلاثاء ، تعرف على القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد روسيا على كافة الاقمار الصناعية مباشرة، وتفاصيل أخرى عن المباراة المنتظرة.

مباراة مصر وروسيا

تعتبر مباراة مصر ضد وروسيا هي الثانية للمنتخب المصري في نهائيات كأس العالم بعد مباراة أورجواي في الجولة الاولى والتي انتهت بهزيمة المنتخب المصري بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة، وتشهد مباراة مصر ضد روسيا مساءء اليوم الثلاثاء عودة النجم محمد صلاح بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الكتف خلال مباراة فريقه ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر شهر مايو الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا

تنطلق مباراة مصر ضد روسيا في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت الرياض يوم الثلاثاء 19 يونيو، وتنقل المباراة حصرياً باللغة العربية عبر قناة بي إن سبورت ماكس الأولى، وأليكم القنوات المفتوحة والمجانية التي تذيع مباراة مصر وروسيا مجاناً، ويمكنكم التعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا من هنا، وطريقة استقبالها على مختلف الأقمار الصناعية حول العالم.

أعلن التلفزيون المصري  عن نقله رسمياً بعدد 22 مباراة من المونديال على البث الأرضي مجاناً للجماهير المصرية، المباريات تلك تشمل مباريات مصر بالإضافة إلي مباريات نصف النهائي والنهائي، وعدد أخر من المباريات، وبهذا القرار من المتوقع أن توقع عقوبة على التلفزيون المصري مقدارها 15 مليون دولار تقريباً، لكن يبدو أن تلفزيون مصر يريد أن يشاهد المصريين المباريات مجاناً.

تحديث – تراجع التلفزيون المصري عن نقله لكاس العالم بعدما كان قاب قوسين أو أنى من إذاعة المباريات باستوديو تحليلي يضم كلاً كريم حسن شحاته وخالد الغندور وتعليق أيمن الكاشف، بسبب خوفه من الغرامة، وأعلنت قناة بي أن سبورت عن نقلها لعدد من المباريات على رأسهم مباراة مصر وروسيا على القناة المفتوحة، وستكون المباراة متاحة لجميع المشاهدين في الوطن العربي مجاناً.

تردد بي إن سبورت المفتوحة

تنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة مساء اليوم الثلاثاء 19 يونيو مباراة مصر ضد روسيا في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكاس العالم مجاناً على النايل سات  عبر تردد 12729 أفقي.

سيعلق على مباراة منتخب مصر الليلة كلاَ من عصام الشوالي وعلي محمد علي وأحمد الطيب، ومن المتوقع ان يشارك محمد صلاح من بداية اللقاء.

إذا ظهرت أي قنوات أخرى ناقلة لمباراة مصر وروسيا في كاس العالم 2018 سنقوم بإضافتها عبر تلك المقالة، وإلي تلك اللحظة سوف تعرض قناة بي ان سبورت المفتوحة اللقاء بشكل مفتوح على الهواء مباشرة.