تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 6 مايو بالكلاسيكو بعد قليل يبدأ
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة
        

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الأسباني لكرة القدم، يمكنك معرفة ذلك من خلال الوسائل المتاحة لمتابعة اللقاء المنتظر في الليغا اليوم الأحد، تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة، حيث يحل حامل اللقب ريال مدريد ضيفاُ نظيره برشلونة الذي حسم لقب الدوري هذا العام خلال الأسبوع الماضي وسط حضور جماهيري كبير متوقع أن يتخطى الـ 95 ألف متفرج في ملعب كامب نو بإقليم كتالونيا معقل البرسا.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تعتبر مباراة الريال وبرشلونة بمثابة المباراة التي ينتظرها كل عشاق كرة القدم العالمية حول العالم، لإنها تجمع بين فريقين اعتادا في السنوات الأخيرة احتكار كل شيء من بطولات محلية وبطولات قارية وحتى عالمية، واحتكر لاعبو الفريقين الجوائز الفردية، وبالرغم من الصعوبات التي واجهها الفريق الملكي منذ بداية الموسم على المستوى المحلي في بطولة الليغا وكاس الملك، وحتى في مرحلة المجموعات من دوري الأبطال، إلا انه الآن في وضعية جيدة بعد التأهل غلي نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تنطلق مباراة الريال وبرشلونة  مساء الأحد 6 مايو الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت السعودية، وستقوم قناة bein sport hd 3 بنقل المباراة فقط وحصرياً لمنطقة الشرق الأوسط ومالكي النايل سات، أما مالكي الأقمار الأخرى، فستقوم قناة ir cama 3 على يوتلسات بنقل المباراة بشكل مفتوح، وكذلك أرينا سبورت 3 على يوتلسات 3 على تردد 12380 H 30000، وسنقوم بمتابعة أخر تطورات القنوات الناقلة قبل بداية المباراة .

وإلي الآن لا يوجد أي قنوات أخرى ناقله لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الأسباني لكرة القدم حتى الآن، فالقنوات التي بالأعلى يمكنكم مشاهدة اللقاء عليها بعد ساعات من الآن في مدينة برشلونة بأقليم كتالونيا.

من المحتمل أن يشارك كريستيانو رونالدو منذ بداية المباراة بينما قد يريح المدير الفني للفريق الملكي ريال مدريد العديد من النجوم المشاركين في مباراة بايرن ميونخ الماضية بسبب المجهود الذي بذلوه يوم الأربعاء الماضي.

والتوقعات تشير أن يقوم زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد باختيار تشكيلة فريقه كالتالي:- نافاس ، ناشو، راموس ، فاران ، مارسيلو ، كوسافيتس، كروس ، كاسيميرو، فاسكيز، بيل، كرستيانو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تابعوا معنا خلال الساعات المقبلة حتى قبل المباراة فقد تظهر أي قنوات اخرى ناقلة للمباراة بشكل مجاني على الناسل سات أو أى أقمار اخرى ناقله لها.

برشلونة هو ثاني أكثر فريق إسترجاعا للكرات في منتصف ملعب الخصم بعد نادي إيبار الذي يدربه منديليبار.