نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت 13-1-2018 في الدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد وفياريال
     

تعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي المرينجي في كل أنحاء العالم وليس الوطن العربي فقط، وتأمل جماهير الريال في تحقيق انتصار في اللقاء لمحاولة العودة مرة أخرى للمنافسة على الدوري الإسباني أول على أقل تقدير دخول دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويسعى زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد للفوز باللقاء، للرد على كل الشكوك التي أُثيرت الفترة السابقة على الفريق، خاصة بعد التعادل في كأس ملك إسبانيا، الذي جعل جماهير الملكي تقلق على الفريق في الفترة الأخيرة، ويواجه الفريق حالة من التذبذب بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة.

 

مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

ويستضيف نادي ريال مدريد اليوم السبت فريق فياريال على ستاد سنتياجو برنابيو ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الإسباني، التي يحتل صدارتها نادي برشلونة بفارق كبير جدا، ومن المتوقع تتويجه باللقب هذا الموسم، ويسعى نادي ريال مدريد للعودة مرة أخرى للانتصارات وعودة الثقة للاعبين، خاصة مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما، الذي يمر بحالة من أسوء حالاته هذا العام، ويواجه الكثير من الانتقادات.

على الجانب الأخر يسعى فريق فياريال لاستغلال وقوع الملكي في تلك الفترة ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء إن لم يكن الفوز، يخرج بنقطة على أقل تقدير، ولم يفز فريق فياريال في ملعب سنتياجو برنابيو في أخر 17 مواجهة له في هذا الملعب، ويسعى الفريق لكسر هذا الرقم المحبط في مباراة اليوم.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي فالنسيا الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد لقاء ريال مدريد وفياريال الذي يبحث عنه الكثير لمشاهدته، وتنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والربع بتوقيت دولة الإمارات.

 

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على الناقل لمباريات الدوري الإسباني شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال

وانتهت مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بالهزيمة بهدف مقابل لا شيء، ليستمر المستوى الهزلي للنادي الملكي، ويحقق نادي فياريال أول انتصار له في التاريخ على ملعب سنتياجو برنابيو.