اخبار وميعاد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ليلة الثلاثاء 1 مايو في دوري الابطال والقنوات الناقلة لها مجانا
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وهي نصف النهائي السابع الذي يتقابل فيه الفريقين منذ بداية البطولة.

مباراة ريال مدريد

اوقعت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في مواجهة نظيره بايرن ميونخ ضمن مباريات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز الريال بهدفين مقابل هدف خارج ملعبه، يتحتم على الفريق الألماني التسجيل في مناسبتين عندما يحل ضيفاً على الملكي خلال ساعات.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء 24 أبريل، وستكون مباراة العودة يوم 1 مايو، على أن تنقل قناة بي إن سبورت المباراة حصرياً عبر شاشتها.

وبدأ ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الماضيين مشواره في النسخة الحالية، بحصوله على المركز الثاني في مجموعته خلف توتنهام الإنجليزي، قبل أن يطيح بفريق باريس سان جيرمان من الدور ثمن النهائي للبطولة، وذلك بعد الفوز ذهاباً وأياباً بنتيجة 5-2، لتوقعه القرعة مع يوفنتوس الايطالي، وينجح في تخطيه بعد الفوز في مجموع المباراتين 4-3.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد في لقاء العودة أمام بايرن ميونخ الظهير الأيمن داني كارفخال، في حين سيتواصل غياب فيدال عن تشكيلة البايرن، بالإضافة لجيروم بواتينج، واحتمالية كبيرة تؤكد غياب روبن الذي خرج مصاباً من موقعة الذهاب بين الفريقين الأربعاء الماضي.

ويأمل ريال مدريد حجز مقعداً له في نهائي كييف في السادس والعشرين من شهر مايو القادم، كما كان عليه الحال في نهائي كارديف العام الماضي، ولن تكون المواجهة سهلة بين الفريقين الأنجليزي والاسباني.