تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف حامل اللقب ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان الفرنسى على ملعب سنتياجو برنابيو وسط حضور جماهيري كبير، في دور الستة عشر من مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

تعتبر مباراة الريال وباريس هي بمثابة قمة أوروبية ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم العالمية حول العالم، لإنها تجمع بين بطل أسبانيا وأوروبا، ومتصدر الدوري الفرنسي الفريق الباريسي الذي يملك كتيبة كبيرة من نجوم الصف الأول في كرة القدم بالوقت الراهن يترأسهم البرازيلي نيماردا سيلفا.

وبالرغم من الصعوبات التي يواجهها الفريق الملكي منذ بداية الموسم على المستوى المحلي في بطولة الليغا وكاس الملك، وحتى في مرحلة المجموعات من دوري الأبطال، والتي فرط في صدارة المجموعة للفريق الإنجليزي توتنهام، إلا أن فوزه الكبير على ريال سوسيداد في مطلع الأسبوع ضمن مباريات الليغا بالخمسة، منح اللاعبين والجماهير دفعة معنوية مطلوبة قبل مواجهة الفريق الباريسي.

وسبق للفريقان أن ألتقيا في مرحلة المجموعات من البطولة قبل ثلاث سنوات، ونجح الفريق الملكي في التعادل والفوز أياباً في المجموعة، وكانت دائماً ما تستبعد القرعة لقاء الفريقين في المراحل المتقدمة من المسابقة، لذا ستكون مواجهة باريس سان جيرمان وريال مدريد بمثابة مناسبة خاصة لجماهيرالفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

تنطلق مباراة الريال وباريس سان جيرمان مساء الاربعاء 14 فبراير الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة 22:45 بتوقيت السعودية، وستقوم قناة bein sport hd 1 بنقل المباراة فقط وحصرياً لمنطقة الشرق الأوسط ومالكي النايل سات، أما مالكي الاقمار الأخرى، فستقوم قناة ir cama 3 على يوتلسات بنقل المباراة بشكل مفتوح، وكذلك أرينا سبورت 3 على يوتلسات 3 على تردد 12380 H 30000، وسنقوم بمتابعة أخر تطورات القنوات الناقلة قبل بداية المباراة .

ويأتي ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان  بكامل نجومه، وهو نفس الوضع للفريق الباريسي، الذي يمتلك اقوى ثلاثي هجومي في أوروبا، والذي يتمثل في البرازيلي نيمار، والأورغواياني كافاني، والفرنسي مبابي.

من المتوقع ان يخوض ريال مدريد اللقاء بالتشكيلة المثالثة بخلاف غياب كارخال وسيكون البديل له أشرف حكيمي، بينما سيلعب باريس سان جيرمان اللقاء بالتشكيلة المثالية مع غياب الإيطالي موتا.

إذا كان هناك قنوات ناقلة اخرى ستعلن عن إذاعة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان سنعلن عنها عبر تلك المقالة قبل بداية اللقاء.

وسيغيب داني كارفخال الظهير الأيمن لريال مدريد عن لقاء الذهب بسبب إيقافه من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب تعمده الحصول على انذار بالجولة الخامسة من المجموعات.

كما تأكد غياب تياغو موتا والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية، بخلاف تلك الأسماء فأن تشكيلة الفريقين كاملة باللاعبين المميزين.

لا يوجد أى قنوات أخرى ناقله لمباراة بارس سان جيرمانوريال مدريد اليوم حتى الآن، فالقنوات التي بالأعلى يمكنكم مشاهدة اللقاء عليها بعد قليل.

بدات مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دور الستة عشر من دور أبطال اوروبا لكرة القدم الىن يمكنكم متابع اللقاء عبر القنوات الناقله له المتواجدة بالمقالة.