مباراة ديربى “الهلال ضد الاتحاد” فى كأس ولى العهد السعودى ، موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعد كل من فريقى الهلال والاتحاد لخوض مباراة الكلاسيكو أو الديربى السعودى حين يلتقيا فى مباراة على كأس ولى العهد السعودى  بالمسمى الجديد (كأس السوبر السعودى سابقاً)، وقد أتم الفريقين كامل استعداداتهما لخوض هذه المباراة التى تأتى فى بداية الموسم والتى تلعب بين بطل الدورى السعودى للمحترفين (نادى الهلال) وبين بطل كأس خادم الحرمين الشريفين (نادى الاتحاد).

وجدير بالذكر أن كلا الناديين شاركا من قبل فى مباراة السوبر السعودى بعد اعتمادها بشكل رسمى من قبل الاتحاد السعودى لكرة القدم فى بداية موسم 2013/2014 حيث شارك نادى الاتحاد فى هذه النسخة منها وكانت المباراة ما بين فريقى نادى الاتحاد ونادى الفتح وانتهت بفوز نادى الفتح بنتيجة 3-2، وفى بداية موسم 2014/2015 أقيمت مباراة السوبر ما بين فريقى نادى النصر ونادى الشباب وانتهى الوقت الأصلى للمباراة بينهم بالتعادل 1-1 واحتكم الفريقان لضربات الجزاء وانتهت المباراة بفوز نادى الشباب 4-3.

وفى افتتاح موسم 2015/2016 أقيمت مباراة السوبر ما بين فريقى نادى النصر ونادى الهلال واستطاع نادى الهلال حسم المباراة لصالحه بنتيجة 1-0، ومع انطلاق موسم 2016/2017 أقيمت المباراة ما بين فريقى نادى الأهلى ونادى الهلال وانتهى وقت المباراة الأصلى بنتيجة 1-1 واحتكم الفريقان لضربات الترجيح وانتهت بفوز الأهلى 4-3.

والجدير بالذكر أن الفريقان التقيا من قبل فى العديد من المباريات سواء كانت المحلية فى الدورى أو فى الكأس والتقيا أيضا فى العديد من البطولات القارية الأسيوية وكذلك العربية.

وستقام المباراة يوم السبت 18/08/2018 على ملعب لوفتس رود بمدينة لندن الإنجليزية وسيتم بث اللقاء عبر قناتى Mbc Pro Sport 1 (على قمر عرب سات) وكذلك قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD1 (على قمر نايل سات) وذلك فى تمام الساعة 8.30 مساءاً بتوقيت السعودية (9.30 بتوقيت جرنتش)