نتيجة مباراة تونس وسوازيلاند اليوم الأحد 9-9-2018 في تصفيات أمم أفريقيا وتقدم المنتخب التونسي

ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019، يلتقي بعد قليل نسور قرطاج مع منتخب سوازيلاند في مباراة هامة ومرتقبة من جماهير كرة القدم المصرية والتونسية، حيث تترقب الجماهير المصرية هذه المباراة لمعرفة موقف المنتخب المصري في هذه المجموعة بعد الفوز الساحق الذي حققه أمس على منتخب النيجر بنتيجة 6/0، حيث تأمل الجماهير المصرية في أن يستطيع المنتخب المصري تحقيق الصداره في هذه المجموعة القوية.

مباراة تونس وسوازيلاند اليوم

يدخل المنتخب التونسي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقط بعد تحقيقه الفوز في المباراة الأولى على المنتخب المصري بنتيجة 1/0، وفي حالة الفوز أو التعادل في هذه المباراة سيحتل المنتخب التونسي صدارة هذه المجموعة، أما منتخب سوازيلاند فيدخل المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من تعادل مع منتخب النيجر بنتيجة 0/0، هذا وسوف يصعد لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الأول والثاني من كل مجموعة.

موعد مباراة تونس وسوازيلاند والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد الأفريقي إقامة مباراة تونس وسوازيلاند اليوم الأحد الموافق 9-9-2018 على أرضية ملعب (مركز مافوسو الرياضي) بسوازيلاند، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 3:00 عصرتا بتوقيت القاهرة، والساعة 4:00 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة beIN SPORTS HD 3.

نتيجة مباراة تونس وسوازيلاند

سوف نتابع معكم نتيجة مباراة تونس وسوازيلاند فور بداية المباراة وعقب انتهائها مباشرة فتابعونا.

استطاع المنتخب التونسي أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول عن طريق اللآعب طه ياسين الخنيسي لتصبح النتيجة حتى الآن 1/0 لصالح تونس.

في الدقيقة 36 استطاع اللآعب التونسي نعيم السليتي إحراز الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2/0 لصالح المنتخب التونسي.

انتهت أحداث الشوط الثاني في المباراة التي تجمع بين المنتخب التونسي ومنتخب سوازيلاند بنفس نتيجة الشوط الأول 2/0، وبهذه النتيجة يحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط.