مباراة بيراميدز والجونة من الدوري المصري يوم الأربعاء والقنوات الناقلة
نادي بيراميدز نادي الجونة الدوري المصري الدوري المصري 2018

كل محبي كرة القدم يعشقون مشاهدة المباريات الخاصة بفريقهم المفضل، الدوري المصري في أسبوعه السادس، وهناك تنافس شديد بين جميع الفرق المشتركة في الدوري المصري لعام 2018، حيث أن النادي الأهلي يحتل المركز الأول ب 11 نقطة، ونادي بيراميدز يحتل المرتبة الثانية ب 11 نقطة، وفي المركز الثالث نادي الزمالك ب 10 نقاط فقط لا غير.

فريق بيراميدز قام بالمشاركة في 5 مباريات في الدوري المصري لعام 2018، حيث فاز نادي بيراميدز ب 3 مباريات، وتعادل في مباراتين، يمتلك نادي بيراميدز 11 نقطة كما يحتل المرتبة الثانية في الدوري المصري لهذا العام.

فريق الجونة اشترك في 5 مباريات حتي الأن في الدوري المصري لعام 2018، فاز فريق الجونة بمباراتين، وانهزم في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، يحتل فريق الجونة المركز السادس من الدوري لهذا العام بمجموع 8 نقاط فقط لا غير.

موعد مباراة بيراميدز والجونة يوم الأربعاء والقنوات الناقلة

نادي بيراميدز ونادي الجونة سيشتركون في مباراة حماسية من الدوري المصري لعام 2018، في أسبوعه السادس، سيتبارز الفريقين يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 من شهر سبتمبر الحالي، في تمام الساعة 9 مساء، لكل عشاق كرة القدم والمنافسة الشريفة تابعوا هذه المباراة المنتظرة بين الفريقين.

تولي المدرب ريكاردو لافولبي قيادة نادي بيراميدز المتميز، كما تولي المدرب هشام زكريا بقيادة نادي الجونة المتألق، ستعرض المباراة علي شاشة قناة ON Sport HD، ستقام المباراة في ستاد الدفاع الجوي.