مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم الثلاثاء 4-9-2018 في كأس الخليج العربي

تستأنف مساء اليوم مباريات كأس الخليج العربي للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الوصل الأول لكرة القدم، نظيرة نادي اتحاد كلباء الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من مجموعات كأس الخليج العربي في الموسم الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب زعيبل معقل نادي الوصل الإماراتي، في مدينة دبي الإماراتية، وذلك في مباراة الذهاب بين الفريقين في منافسة قوية ينتظرها عشاق الكرة الإماراتية.

مباراة الوصل واتحاد كلباء

ويسعى نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الثلاث نقاط الهامة والفوز على نظيرة نادي اتحاد كلباء في بداية مشواره بالبطولة الأهم في الكرة الإماراتية، ويسعى النادي الأصفر في مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة التي حققها في الدوري الإماراتي والفوز على نادي دبا الفجيرة بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأولى من الدوري الإماراتي.

مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم
مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم

بينما يسعى نادي اتحاد كلباء الأول لكرة القدم، إلى تحقيق المفاجأة الكبيرة في بداية مشواره في كأس الخليج العربي في الموسم الحالي، والفوز على نادي الوصل الإماراتي في عقر داره على ملعب زعبيل.

موعد مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم

مباراة الوصل واتحاد كلباء، سوف تقام في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب زعبيل بنادي الوصل الإماراتي، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد