سنتعرف على موعد مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الجولة رقم 17 من دوري جميل السعودي للمحترفين، والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي، وذلك بحضور ما يقرب من 30 الف مشجع من جماهير تقريباً ، وسنتعرف من خلال هذا المقال على توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها مع متابعة لأهم أحداثها، فهي تجميع بين فريقين عريقين في كرة القدم السعودية فهو احد اهم المباريات في الدوري السعودي بغض النظر عن مراكز الفريقين في الدوري.

مباراة الهلال والاتحاد هي قمة مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، ولعبت العديد من مباريات الجولة خلال اليومين الماضيين، وقس تلك المباراة سيحاول الهلال تأكيد والابتعاد بصدارة المسابقة ومواصلة حصد النقاط من أجل الحفاظ على اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي، في الوقت الذي يحاول فيه نادي الاتحاد تحسين موقفه في جدول الترتيب بالمركز الخامس برصيد 23 نقطة وهو مركز لا يلبي طموح الفريق وسيحاول في تلك المواجهة ان يستعيد الثقة عندما يحل ضيفاً على الهلال الليلة.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة وبفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة  في المركز الثاني ، لكن الهلال لعب مباراة أقل، مما يعني فوزه في مباراة اليوم على الاتحاد سترفع الفارق إلي أربع نقاط، وهو ما سيسعى إليه، في المقابل سيحاول الاتحاد الاقتراب من المراكز المؤهلة إلي دوري أبطال أسيا لكرة القدم، بعدما أصبحت فرصه للمنافسة على اللقب صعبة للغاية بعد النقاط التي فقدها.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين الأسبوع السابع عشر تنطلق مساء اليوم السبت 13 يناير 2018 الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO سبورت.

الهلال سيدخل تلك المباراة وعينه على النقاط الثلاثة نظراً لان اللقاء سيكون على أرضية ميدانه بالرياض، فيما سيكون على الضيف نادي اتحاد جدة ان يلعب مباراة حذره ومتوازنه بين الدفاع والهجوم.

ولا يوجد أي غيابات مؤثرة عن الفريقين في مباراة الليلة، حيث سيدخل الفريقين بالعناصر الهامة دون غيابات تذكر، وينتظر الجمهور السعودي تلك المواجة من اجل الاستمتاع بعرض كروي شيق.

سيعلق المعلق الرياضي فارس عوض على اللقاء، ويعد المعلق الإماراتي أحد اشهر المعلقين في الوطن العربي، ويعلق على الدوري السعودي لكرة القدم منذ ثلاث سنوات حتى الآن.

ويمتلك اللاعب الفنزويلي فرصة لتحقيق رقم قياسي خاص، كأول لاعب أجنبي يسجل بقميص الفريقين في الديربي، في حال خاض مباراة اليوم ونجح في التسجيل.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة أثارة كبيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل طرف لتسجيل نتيجة إيجابية تعطيه دفعة قوية للتقدم في مسيرته هذا الموسم.