مباراة الهلال السعودي مع بايرن ميونخ الألماني علي قنوات ( MBC PRO )
الهلال السعودي

صرح نادي الهلال السعودي اليوم أن مباراته الودية مع فريق بايرن ميونخ الألماني سوف تبث علي مجموعة mbc حصرياً، وذكر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال أن المباراة سوف تبث علي قناة ( MBC PRO SPORT ) يوم السبت القادم الموافق 17 يناير 2015 من ملعب الملك فهد بمدينة الرياض.

وصرحت مجموعة  “فولكس واجن” السعودية الراعي الرسمي لنادي الهلال السعودي في قطاع السيارات  في بيان أصدرته يوم الخميس الماضي عن اللقاء المرتقب بين فريقي الهلال وبايرن ميونخ، وقالت في بيانها أن هذا اللقاء يأتي ضمن عدد من الفعاليات الرياضية التي تنوي المجموعة تنظيمها خلال العام الحالي.

وقال عمر الماضي الرئيس التنفيذي لمجموعة  “فولكس واجن” السعودية أن هذا اللقاء مفاجأه لجمهور الرياضة السعودي، وقال: ” سياستنا في مجموعة فولكس واجن السعودية هي المساهمة في نشر ثقافه الرياضة من خلال مواجهات ودية كبيرة كهذه المواجهة التي تجمع بين بايرن والهلال والتي ستكون انعكاسا لقوة الرياضة الألمانية ولتطور الرياضة السعودية”.

وأعرب رئيس نادي الهلال السعودي الأمير عبدالرحمن بن مساعد  سعادته عن هذه المباراة التي تجمع بين فريقه وبين أحد أعرق الأندية الألمانية فريق بايرن ميونخ.

وقال مدرب فريق بايرن ميونخ بيب جوارديولا :” نحن فخورون بهذه المواجهة الودية مع فريق محترف كالهلال السعودي، والذي يعد من أبرز الفرق العربية والآسيوية”.

ويعتبر فريق الهلال هذه المباراة من المواجهات القوية في إطار إستعداداته للدور الثاني من مسابقة الدوري السعودي.

Bayern-Munich
Bayern-Munich
الهلال السعودي
الهلال السعودي
فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ