التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم الجمعة 26-10-2018 في الدوري السعودي

انطلقت منذ قليل مباراة النصر والفيحاء في قمة مواجهات الدوري السعودي الممتاز في الجولة الحالية، حيث يستضيف نادي الفيحاء الأول لكرة القدم، نظيرة نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم في الجولة السابعة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك على ملعب مدينة المجمعة الرياضية معقل نادي الفيحاء السعودي.

تشكيلة النصر أمام الفيحاء اليوم

وقد اعلن المدرب دانييل كارينيو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، تشكيلة الفريق الرسمية التي سوف تواجه نادي الفيحاء والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: عبدالله مادو، برونو أوفيني، عمر هوساوي، سلطان الغنام.

خط الوسط: عوض خميس، بيتروس، نور الدين مرابط، جوليانو وأحمد موسى.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 18 نقطة، حيث نجح العالمي في تحقيق ست انتصارات في الموسم الحالي، بينما يحتل الفيحاء المركز الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط.

وقد سيطر نادي النصر السعودي على المباراة بشكل كامل منذ بداية اللقاء بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة القوية، حيث تمكن العالمي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 16 من عمر المباراة عن طريق اللاعب نور الدين امرابط، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم العالمي بهدف نظيف بعد السيطرة الكاملة على المباراة.

تمكن نادي الفيحاء السعودي من خطف تعادل صعب للغاية عن طريق اللاعب دانيلو مورينو اسبريليا، لاعب الفريق قبل نهاية المباراة، ليوقف الفيحاء سلسلة انتصارات الفريق في الموسم الحالي.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.