تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وأحد في الدوري السعودي مجانا

يفتتح نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، مشواره في الدوري السعودي للموسم الكروي الجديد 2018-2019، وذلك عندما يلتقى نادي أحد الأول لكرة القدم على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من مباريات الدوري السعودي، حيث يسعى العالمي إلى تحقيق انطلاقه قوية في الموسم الرياضي الجديد من أجل مواصلة مشواره المميز في الكرة السعودية في الفترة الأخيرة والاقتراب من حصد لقب الدوري السعودي الغائب عن صفوف الفريق منذ فترة طويلة، حيث خاض العالمي 7 مباريات ودية، وذلك استعداداً للموسم الكروي الجديد، وحقق الفوز فيها وسجل 28 هدف.

النصر بدعم اللاعبين الجدد

وقد أعلنت إدارة نادي النصر في الفترة الماضية عن التعاقد مع عدد من اللاعبين العالميين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تعاقد مع أحمد موسى ونورالدين إمرابط، وعبدالرزاق حمد الله، وجوليانو فيكتور دي باولا، وبراد جونز، وكريستيان راموس، كما يقود العالمي المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو، والذي توج مع النصر من قبل بلقب الدوري.

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي كان قد احتل المركز الثالث في الدوري السعودي في الموسم الماضي، وذلك بعد منافسة شرسة مع نادي الهلال والأهلى على الصدارة، كما حصل العالمي على لقب الدوري 7 مرات كان آخرها موسم 2014-2015.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وأحد

وقد أعلنت القناة السعودية الرياضية عن نقل مباراة النصر وأحد وكافة مباريات الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي وذلك بشكل مجاني لكافة الجماهير بعد توجيهات ولي العهد السعودي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وأحد
تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وأحد

بينما يسعى نادي أحد السعودي إلى استغلال الصفقات القوية التي تعاقد معها في الانتقالات الصيفية، من أجل تحقيق الفوز على العالمي وافتتاح مشواره في الدوري بدفعه قوية.