ملخص نتيجة مباراة المانيا وفرنسا اليوم الودية

انتهت نتيجة المانيا وفرنسا اليوم الودية، في شوط اللقاء الأول، بتقدم المنتخب الفرنسي بنتيجة هدف دون، وسجل هدف المنتخب الفرنسي الأول، اللاعب ألكساندر لاكازيتا في الدقيقة 33 من اللقاء، وهو الهدف الذي انتهت عليه نتيجة المواجهة في شوط اللقاء الأول، ليتأجل الحسم إلى شوط المباراة الثاني.

فرنسا والمانيا

فرنسا والمانيا

وفي الدقيقية 56 من المباراة، سجل اللاعب تيمور هدف التعادل للمنتخب الألماني، وفي الدقيقة 71 من المواجهة، سجل اللاعب  ألكساندر هدفه الشخصي الثاني، وثاني أهداف المنتخب الفرنسي، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء سجل لارس هدف التعادل للمنتخب الألماني. لتنتهي الأمور بنتيجة هدفين مقابل هدفين بين الطرفين.

.. .. .. .. .. .. .. .. .. .

ننشر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المانيا وفرنسا مباشرة اليوم الثلاثاء في المواجهة الودية، والتي ستجمع المنتخبين على أرضية ملعب راين اينرجي ستاديوم في مدينة كولون الألمانية، كما سنعرض عليكم أيضاً توقيت متابعة مباراة المانيا وفرنسا الودية في واحدة من أهم مباريات اليوم الودية، والني يبحث من خلالها كل منتخب على تحقيق نتيجة إيجابية في ظل الاستعداد للمباريات القادمة الرسمية وأبرزها مباريات كأس العالم الصيف القادم في دولة روسيا، والتي يطمح من خلالها المنتخبين إلى الوصول إلى الأدوار المتقدمة ولما لا التتويج بلقب العالمي.

تجدر الإشارة أن المنتخب الألماني كان تمكن من ضمن التأهل إلى مباريات كأس العالم في الفترة الماضية، وذللك بعد أن أنهي مباريات دور المجوعات من التصفيات الأوروبية في المركز الأول من المجموعة الثالثة برصيد ثلاثون نقطة، حققها بعد الفوز في عشرة مباريات كاملة، مما جعله يحقق العلامة الكاملة في المجموعة الثلاثة، وفي الجانب المقابل تمكن المنتخب الفرنسي من ضمن التأهل إلى مونديال روسيا، بعد أن أنهي دور المجموعات في المركز الأول من المجموعة الأولي برصيد ثلاثة وعشرون نقطة، جمعها بعد الفوز في سبعة مباريات، والتعادل في مباراتين، وانهزم في مواجهة واحدة.

توقيت متابعة مباراة المانيا وفرنسا اليوم الودية

انطلاق مشاهدة مباراة فرنسا والمانيا الودية اليوم الثلاثاء، سيكون ابتداء من الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي، والذي يصادف نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي تمام الساعة التاسعة والدقيقة الخامسة والأربعين مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الحادية عشر وخمسة وأربعين دقيقة قبل منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وفرنسا مباشرة اليوم

القناة الناقلة التي ستعرض مباراة اليوم بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الألماني مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 5، وسيكون من خلالها في التعليق على أحداث المواجهة المعلق خالد الحدي.

فما يخص القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة المانيا وفرنسا مجانا مباشرة اليوم، ستكون هي قناة أجنبية التي أعلنت أنها ستعرض متابعة اللقاء بشكل مجاني، وهي قناة ard das erste المفتوحة على القمر الصناعي أسترا 1b/1h/2c، وذلك على التردد 11836، فما تردد القناة على القمر الصناعي هوتبورد 1-6، هو التردد 11541.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد