يستضيف اليوم منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في مواجهة ودية كبيرة بين قطبي الكرة الأوروبية، في مباراة ينتظرها عشاق الكرة العالمية من أجل مشاهدة نجوم الكرة في أقوى البروفات قبل التوجه إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث تقام المباراة على ملعب راين إينرجي ستاديون، معقل معسكر المنتخب الألماني استعداداً لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكشف المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم، المدرب يواكيم لوف، في بيان رسمي عن إجراء عدد من التغييرات الهامة على صفوف المنتخب الألماني للمباراة المرتقبة أمام منتخب فرنسا الودية والتي تقام استعداداً لنهائيات كأس العالم.

حيث أوضح المدرب يواكيم لوف، في بيان رسمي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة، على إن الحارس كيفن تراب سوف يتولى حراسة مرمي المنتخب الألماني أمام الديوك، كما إنه سوف يدفع بلاعبي خط الوسط توني كروس وسامي خضيرة ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب الألماني، وذلك عقب إراحة الثنائي خلال الودية الماضية التي أقيمت أمام إنجلترا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كما من المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة اللاعب ماريو غوتزه، مهاجم منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، وسوف تكون المباراة الأولى له بقميص الماكينات الألمانية منذ أكثر من عام، وكان اللاعب غوتزة نجح مباراة ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014.

تاريخ مواجهات المانيا وفرنسا

نجح المنتخب الالماني في تحقيق 11 انتصار على حساب المنتخب الفرنسي على مر التاريخ، بينما كان التعادل حاضراً في ثلاثة مباريات، حيث مازال سجل المنتخب الألماني خالي من الهزائم في آخر 20 مباراة قد خاضها، كما كانت آخر هزيمة له أمام المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

موعد مباراة فرنسا والمانيا اليوم

مباراة فرنسا والمانيا اليوم، سوف تقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب راين إينرجي ستاديون، ضمن استعدادات المنتخبان لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 والتي تقام في روسيا، كما يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 5 بصوت المعلق الرياضي خالد الحدي.

نتيجة مباراة المانيا وفرنسا اليوم

كشف المدرب يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تشكيلة الماكينات الألمانية التي سوف تخوض مباراة فرنسا الودية بعد قليل، فى إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2018 .

تشكيلة المانيا أمام فرنسا اليوم
تشكيلة المانيا أمام فرنسا اليوم

 

كم كشف المدرب ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، عن تشكيلة الديوك التي تواجه المنتخب الألماني بعد قليل، حيث تواجد في التشكيلة اللاعب الشاب مبابى.

تشكيلة فرنسا اليوم امام المانيا
تشكيلة فرنسا اليوم امام المانيا

 

وقد بدأ لاعبي الفريقين في النزول إلى أرضية الملعب، من أجل إجراء عمليات الإحماء الأخيرة قبل انطلاق المباراة، كما شهد ملعب المباراة حضور جماهيري كبير للغاية لمتابعة قمة مباريات أوروبا.

  • انطلقت منذ قليل مباراة فرنسا والمانيا الودية بحضور جماهيري كبير.
  • سيطرة واضحة من لاعبي الفريقين على مجريات اللعب في منتصف المعب في مرحلة جس النبض.
  • مرور 30 دقيقة من مباراة فرنسا والمانيا، ومازال التعادل السلبي سيد المباراة.
  • هجمات قليلة من جانب الفريقين بحثاً عن تسجيل الهدف الأول في الشوط الأول من المباراة.
  • نجح اللاعب كينجسلي كومان، لاعب المنتخب الفرنسي في تسجيل هدف التقدم للديوك في الدقيقة 34 من عمر المباراة.
  • انتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الفرنسي بهدف نظيف وسط تراجع من المنتخب الألماني.
  • بداية الشوط الثاني هجوم قوي من الماكينات الألمانية بحثاً عن هدف التعادل.
  • نجح المنتخب الألماني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني عن طريق اللاعب تيمو ويرنير.
  • تراجع كبير من المنتخبان بعد عودة النتيجة إلى طبيعتها في الشوط الثاني.
  • هجمات من لاعبي الفريقين من أجل مضاعفة النتيجة في الشوط الثاني.
  • تمكن اللاعب الكسندر لاكازيتي، من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 71 من عمر المباراة.
  • انتهت المباراة.

نجح المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، من الفوز على منتخب ألمانيا بهدفين لهدف خلال المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين ضمن استعدادات الفريقين لمونديال روسيا 2018، وقد قدم الفريقين أداء مميز للغاية طوال أحداث المباراة.