يستضيف اليوم منتخب العراق الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب سوريا الأول لكرة القدم، في مواجهة ودية كبيرة تقام على ملعب كربلاء، معقل المنتخب العراقي، حيث تقام المباراة ضمن مباريات الأجندة الدولية لكافة المنتخبات والتي بدأت في بداية الشهر الحالي، وتنتهي في الأيام القليلة المقبلة، ويبحث كلا الفريقين عن تجربة كافة العناصر الأساسية والاحتياطي في مباراة اليوم الصعبة والتي تقام بحضور جماهيري.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة العراقية، في بيان رسمي اليوم، عن انتهاء كافة التحضيرات النهائية لمباراة العراق وسوريا المرتقبة، والتي سوف تقام على ملعب كربلاء، الذي يمكنه استيعاب 30 ألف متفرج، حيث تم إجراء البروفة الأخيرة للمباراة الدولية الودية، والتي تندرج في ظل سعى الاتحاد العراقي لرفع الحظر على الملاعب الرياضية.

وبدأت إدارة ملعب المباراة، في إرسال باصات وأتوبيسات من أجل نقل كافة الجماهير التي سوف تحضر المباراة الهامة والمرتقبة بين الفريقين، والتي سوف تساعد على دخول وخروج الجماهير إلى ملعب كربلاء الدولي، حيث سوف يتم فتح كافة البوابات أمام جماهير الكرة الراغبين في حضور المباراة الهامة التي تنطلق بعد قليل.

موعد مباراة سوريا والعراق والقنوات الناقلة

مباراة سوريا والعراق اليوم، سوف تقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وسوريا، الساعة السادسة بتوقيت السعودية والعراق، على ملعب كربلاء الدولي، وسوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية، وقناة العراقية الرياضية المفتوحة والتي تنقل المباراة بشكل مجاني.

نتيجة مباراة العراق وسوريا الودية

انطلقت مباراة العراق وسوريا الودية بحضور جماهيرري كبير على ملعب كربلاء الدولي معقل المنتخب العراقي، حيث شهد الملعب حضور أمني مكثف للغاية من أجل السيطرة على الجماهير التي دخلت بشكل كبير لمتابعة المباراة القوية بين الفريقين.

شهد الشوط الأول من المباراة، هجمات مكثفة من قبل الفريقين ومباراة قوية للغاية حيث نجح المنتخب السوري في تسجيل هدف التقدم في مرمي المنتخب العراقي عن طريق اللاعب فراس الخطيب في الشوط الأول عن طريق هدف مميز للغاية، ولكن لم يستطيع المنتخب السوري الحفاظ على تقدمه حيث شن المنتخب العراقي هجمات مكثفة للغاية على مرمي المنتخب السوري بحثاً عن تسجيل هدف التعادل.

وعقب انطلاق الشوط الثاني من المباراة، نجح المنتخب العراقي في تكريس هجماته الكبيرة التي شنها على مرمي المنتخب السوري، ليسجل هدف التعادل في بداية الشوط الثاني وسط استحواذ كامل من لاعبي المنتخب العراقي على مجريات اللعب.

انتهت المباراة منذ قليل، بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق خلال المباراة الودية المميزة التي أقيمت اليوم على ملعب كربلاء الدولي، حيث قدم الفريقين مباراة قوية ورائعة للغاية.