تعد مباراة العراق والسعودية اليوم السبت واحدة من أقوى المباريات وأهم المباريات من مباريات يوم السبت الذي يعد أكثر يوم يجمع المباريات، منها مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني، وينتظر عدد كبير من مشجعين الكرة في الوطن العربي تلك المباراة الهامة والمثيرة للغاية بين منتخبين من أقوى المنتخبات في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة.

 

مباراة العراق والسعودية اليوم في كأس آسيا للشباب

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة المنتخب السعودي في مواجهة من أقوى مواجهات كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، في الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثالثة ويسعى المنتخب العراقي لتصدر المجموعة كأول لها بالفوز على المنتخب السعودي في اللقاء، ليكون أول المتأهلين للدور المقبل من بطولة كأس آسيا، ويسعى للفوز بأي طريقة في اللقاء المرتقب.

 

على الجانب الأخر يسعى المنتخب السعودي لتعويض التعادل في المباراة السابقة أمام منتخب ماليزيا بفوز أول له في البطولة يجعله يدخل حسابات التأهل مرة أخرى، خاصة أنه من أقوى المنتخبات الموجودة في البطولة ومرشح بقوة للفوز بها، ويأمل في الفوز باللقاء، بعدما تعادل مع منتخب الأردن بهدفين لكل فريق في مباراة ملئية بالمتعة والإثارة لكل من شاهدها.

 

تعرف على موعد مباراة العراق والسعودية في كأس آسيا

وتنطلق مباراة العراق والسعودية اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف بتوقيت كل من دولة العراق ودولة السعودية، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للمباراة فسيتم إذاعة المبارة على كل من شبكة قنوات بي إن سبورتس، وشبكة قنوات الكأس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 7، وقناة الكأس 3.

مسابقة التوقعات للقاء

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات للقاء العراق والسعودية، توقع نتيجة مباراة العراق والسعودية في كأس آسيا للشباب، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر أسمائهم في هذا التقرير.

متبقي ساعة واحدة على بداية المباراة سيتم غلق باب التوقعات، شارك توقع نتيجة المباراة قبل أن تبدأ لتدخل معنا في مسابقة التوقعات.

نتيجة اللقاء

وانتهت مباراة العراق والسعودية في كأس آسيا للشباب اليوم بالتعادل السلبي بين الفريقين ، لتشتعل المجموعة في التأهل وتحسم الجولة الأخيرة تأهل المنتخبين.