مباراة السعودية وبلغاريا، تنطلق بعد قليل ضمن معسكر منتخب السعودية المقام في البرتغال في الفترة الحالية، حيث يستضيف منتخب السعودية الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب بلغاريا الأول لكرة القدم، على ملعب الريستيولا، معقل معسكر المنتخب السعودي في ختام منافسات المنتخب السعودي المقامة في مسعكر الاستعداد لنهائيات كأس العالم روسيا التي تأهل إليها المنتخب السعودي.

وقد نجح المنتخب السعودي في معسكره من الفوز على منتخب لاتفيا في أول مبارياته بهدفين نظيفين، بينما تلقى هزيمة كبيرة من منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي أقيمت في الأسبوع الحالي، ويسعى المنتخب السعودي إلى الفوز في مباراة اليوم من أجل نجاح معسكره الاستعدادي وختام المعسكر بشكل مميز.

تشكيلة السعودية أمام بلغاريا اليوم

كشف منذ قليل المدرب باوزا، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن تشكيلة المنتخب السعودي التي سوف تواجه منتخب بلغاريا بعد قليل، في آخر وديات الأخضر السعودي في معسكر العاصمة البرتغالية لشبونة.

تشكيلة السعودية أمام بلغاريا
تشكيلة السعودية أمام بلغاريا

 

الجدير بالذكر أن المدرب باوزا، المدير الفني للمنتخب السعودي، قد عقد أمس الأحد، اجتماع فني مع كافة لاعبي المنتخب السعودي من أجل مناقشة كافة الحالات الفنية داخل الأخضر السعودي، كما استعرض المدرب باوزا عدد من الحالات الفنية الخاصة بمباراة بلغاريا أوضح من خلالها نقاط القوة والضعف لدى المنافس.

موعد مباراة السعودية وبلغاريا اليوم

مباراة السعودية وبلغاريا اليوم، تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر دوري بلس والقنوات المحلية.

نتيجة مباراة السعودية وبلغاريا الودية اليوم

انطلقت مباراة السعودية وبلغاريا الودية ضمن معسكر المنتخب السعودي الاستعداداي في البرتغال في مدينة لشبونة، والذي سوف ينتهي اليوم، حيث يخوض الأخضر آخر مبارياته الودية قبل التوجه لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

انطلقت المباراة بحضور جماهيري متوسط، حيث نجح الأخضر السعودي في تقديم أداء جيد للغاية في شوط المباراة الأول بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، وشهد الشوط الأول من المباراة بعض الهجمات من جانب المنتخب البلغاري والسعودي بحثاً عن فك معالم المباراة، حيث انتهي الشوط الأول من مباراة السعودية وبلغاريا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

نجح منتخب بلغاريا الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، وذلك بهدف نظيف خلال المباراة الودية الأخيرة لمعسكر المنتخب السعودي في البرتغال، حيث سجل هدف الفوز لمنتخب بلغاريا اللاعب ايفلين بوبوف، في الدقيقة 81 من زمن المباراة، وحصل اللاعب منصور الحربي على البطاقة الحمراء.