يندرج أمامكم الآن موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري في طور مُباريات دوري أبطال أفريقيا 2017 الجارية منذ فترة قصيرة والتي أسفرت مُبارياتها السابقة عن جرعة حماس كبرى قد تذوقها المشاهدون زادت من لهيب حماسهم لهذا الدوري الإفريقي، ويبدو أن فريق الزمالك المصري يُعلق أمالاً جمة على هذا الدوري ولاعبيه يبذلون مجهودات كبيرة في مبارياتهم وهذا شئ لا يستطيع أن يتجاهله أحد حتى وإن لم يحقق الفريق نتائج كبيرة وواضحة تُبدي رغباتهم إلا أن هذا قد يكون عائداً لسوء التنظيم والتدريب أو سوء اختيار اللاعبين وتوجيههم إلى مواضعهم الصحيحة.

موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري القادمة في البطولة الإفريقية

وقد لقى لاعبي فريق الزمالك دفعة حماس جيدة بعد فوزهم على أسوان في الدوري المصري الممتاز فبالرغم من أن فريق أسوان لا يُعد منافساً هاماً بالنسبة للزمالك إلا أنه سيسبب لهم حالة رهيبة من الإحباط إن تلقوا الهزيمة على أيدي لاعبيه، وإليكم الآن تفاصيل موعد مباراة الزمالك القادمة واتحاد العاصمة الجزائري.

تُقام مباراة الزمالك القادمة واتحاد العاصمة الجزائري يوم الأربعاء 2017/6/21

  • الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر.
  • الساعة 10 مساءً بتوقيت الجزائر.
  • الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري

ومن الواضح أن هذه المُباراة مهمة جداً لكلا الفريقان المتنافسان ففي حالة فوز الزمالك سيتصيد ثلاث نقاط ترفعه في أول ترتيب مجموعته وتُصعب من إمكانية منافسته وفي حالة فوز اتحاد الجزائر سيعتلي قمة مجموعته بعدد سبع نقاط وهذا الذي سوف يزيد صعوبة التأهل للمرحلة القادمة من دوري أبطال أفريقيا بالنسبة للزمالك، وسوف تتكفل قناة beIN Sports 3 HD بنقل هذا اللقاء على شاشاتها على التلفاز ومؤكد بنسبة كبيرة أنه لن تقوم أية قناة أخرى بنقل المُباراة وسوف نعمل في الوقت الحالي على معرفة اسم معلق المُباراة.

تحديث : قد تبين لنا أن المُعلق على مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري سوف يكون سوار الذهب.

استعدادات الفريقان قبل مواجهة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري

وقد أبدى لاعبي الاتحاد الجزائري رغبتهم الكاملة في خوض هذه المنافسة و تحقيق هذا الفوز ويبدو أنهم ذوي حماس عالي جداً، وقد قال أحد لاعبيهم “موعدنا سيكون في 5 جويلية” وهذا هو اسم الملعب المقامة عليه المُباراة بالفعل ولكن هل تستطيع تلك النسور الجامحة أن تكسر شوكة الفرسان البيض الذين خرجوا من قلعتهم البيضاء لا شئ أمامهم سوى تحقيق الفوز..؟؟ سنعرف كل شئ عما قريب عندما تُقام المُباراة.

متابعة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري في دوري أبطال أفريقيا 2017

وإن كنت لا تستطيع مشاهدة مباراة الزمالك بسبب انك لا تملك اشتراك beIN Sports فبإمكانك مُتابعتنا هنا في هذا الموضوع وسوف نقوم أثناء جريان المُباراة بإضافة تحديثاتها أول بأول طوال فترة جريانها وهذه خدمة مميزة يُقدمها موقع نجوم مصرية من باب التسهيل على مُتابعيه.