مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة نصيا 17-08-2018 رؤوف خليف يعلق على الاحمر

تابع الان معنا مباراة الاهلي والترجي التونسي ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لأعرق المسابقات الأفريقية دوري أبطال أفريقيا الذي فشل الأهلي الموسم السابق في التتويج به، واليوم يسعى الأحمر المصري للمشي بخطى تابثة نحو الدور النهائي في مهمة صعبة اليوم ضد أحد المرشحين للفوز به أيضا، الترجي التونسي الذي قدم مستويات رائعة الموسم السابق في نفس المسابقة، لكنه خرج عن طريق الاهلى المصري، وسيتم نقل بث مباشر مباراة الاهلي والترجي التونسي على قناة بى ان سبورت المشفرة، كما سنقوم بتغطية هذه المقابلة بشكل كتابي وحصري محدث، فما هي توقعاتكم لنتيجة اللقاء.

سيكون الترجي التونسي مدعوما بجماهيره اليوم، حيث ستقام المباراة على ملعب برادس التونسي الذي يقدم فيه الترجي وكما تجري العادة مستويات جيدة، لكن وعلى غرار هذا، فالأهلي وفي نفس الملعب تمكن من قهر الترجي، ومن المتوقع اليوم إشراك كل القائمة بدون أي غيابات، على رأسهم رأس الحربة المغربي وليد أزارو الذي كان غائبا في المباراة الودية السابقة ضد النجمة اللبناني، وأسماء أخرى كانت غائبة.

حسب مصادر موثوقة، سيكون هنالك حضور جماهير متواضع من جانب الترجي الرياضي، حيث ستكون الجالية التونسية المقيمة في مصر حاضرة وبقوة لمشاهدة المباراة من ملعب برج العرب بدلا من مشاهدة البث المباشر على القناة القطرية المشفرة بى ان سبورت، كما أن أسعار وتذاكر المقابلة في متناول الجميع.

في تصريح حصري قبل قليل لمهاجم الأحمر المغربي الشاب الصاعد وليد أزارو القادم من النادي الجديدي المغربي فقد قال ردا على سؤال الصحفي حول معنى طريقة احتفاله حيث قال “تلك الحركة ترمز لشعار أمازيغن في جنوب المملكة المغربية، كما أنه يعني أيضا رقم ثلاثة وثلاثون التي تخص مدينته الأم أغادير”.

وحسب تصريحات اللاعبين على مباراة الاهلي ضد الترجي التونسي اليوم، فقد قال المدير الفني حسام بدري “لدينا اليوم مقابلة صعبة للغاية ضد الترجي ، لديهم لاعبين جيدين يستطيعون الدفاع عن شباكهم، وتحقيق الفرص في أي وقت بمختلف الطرف، لهذا علينا أخد الحذر منهم في الأول وبعدها البحث عن سبل التسجيل وتوسيع الفارق لأكبر عدد ممكن، لأننا نرغب في تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في المسابقات المحلية، كي نكون أكثر حاسمية في المقابلات الخارجية”.

وقد تابع قائلاً “لدينا لاعبين جيدين في الاهلي حاليا، وأنا سعيد بالتشكيل، ولا أرغب في أي انتدابات جديدة، لكن لو كانت ترى الإدارة أنها في حاجة لضم لاعب آخر أو أكثر فأنا أرحب بالفكرة، ونتمنى أن يكون في المستوى المطلوب، وبخصوص وليد أزارو فهو أسد بالنسبة لي، وقد طالبت الجميع بدعمه في الأول من أجل الاعتياد على اللعب معنا، وهو الآن يقدم مستوى جيد يجعلنا نفخر به، وقد ضمن مكانته بشكل أساسي حاليا، ونتمنى أن يواصل على هذا المنوال لأننا نعتمد عليه بشكل كبير في الخط الأمامي”.

وعلى لسان وليد أزارو فقد قال لوسائل الإعلام الحاضرة، بما فيهم نجوم مصرية “أنا حاليا سعيد بالأداء الذي أقدمه، وأيضا بالنتائج إيجابية وهذا ما علينا التركيز عليه، بل علينا الحفاظ على هذا المستوى، وأنا من هذا المنبر أريد شكر كل اللاعبين زملائي والمدرب وكل الجماهير التي وقفت معي مند قدومي أول مرة”.

كما تابع قائلاً “لقد كانت لدي خيارات كثيرة قبل القدوم لنادي الأهلي، إلا أنني رغبت في القدوم له لأنه يمتلك تاريخ كبير، وأنا غير نادم بتاتا بل سعيد لدرجة كبيرة، وأرغب في تحقيق المزيد من الإنجازات، رغم أنه لم يحالفنا الحظ في التتويج بدوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي، إلا أننا سنكون الموسم المقبل متواجدين بقوة للمنافسة عليه من جديد وتحقيقه”.

وقال “مباراة اليوم ضد الترجي مثلها مثل أي مباراة، فنحن لا نهتم بهوية الخصم كثيرا، لأننا ندخل الملعب من أجل هدف واحد هو الفوز، ولو بقينا نتابع هوية الخصم وماهيته، فهنا سندخل في خانة عدم احترام الخصم، وغالبا ما تكون نتيجتها هي الخسارة، لأنك ستلعب بشكل متهاون لأنك تمتلك فكرة أن خصمك سيكون سهل، فعلينا احترام كل ما يقدمه بالكرة المستديرة، ومحاولة استغلال كل الفرص وترجمتها لأهداف”.

ومن جهة أخرى، بعيدا عن نادي الاهلى فقد قال مدرب الترجي الرياضي التونسي في تصريحاته “الاهلي فريق ضخم يمتلك لاعبين رائعين، وهو الأكثر خطورة في الدوري المصري، ويتصدره بفارق جيد، وأنا شخصيا شاهدت مباراة الاهلي الأخيرة من أجل متابعة طريقة لعبهم والبحث عن نقاط الضعف من أجل استغلالها اليوم، ونتمنى أن يكون الحظ في جانبنا لأنه يلعب دوره في هذه المناسبات”.

نحيط علما كل متابعي موقع نجوم مصرية، أننا سنقوم بتغطية بث مباشر مباراة الاهلي والترجي بشكل كتابي لحظة بلحظة في هذا الموضوع المحدث كل دقيقة بكل تفاصيل المقابلة، فكونوا معنا وشاركونا كل ارتساماتكم في التعليقات بالأسفل المفتوحة أمامكم.

موعد مباراة الاهلي والترجي مباشرة اليوم

سيبدأ  مباراة الاهلي والترجي مباشرة على قناة beIN Sports 1 HD في الأوقات التالية:

  • الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 22:00 بتوقيت الرياض.

القناة الناقلة بث مباشر مباراة الاهلي والترجي

يمكن لكل عشاق النادي الأحمر مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر من خلال التوجه إلى الباقة القطرية بى ان سبورت المشفرة في القمر الصناعي نايل سات بتعليق رؤوف الخليف، فهي الباقة الوحيدة المالكة لحقوق نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا مباشرة على القمر الصناعي نايل سات لكل الدول العربية، ولا توجد أي قناة مجانية ستقوم بنقل المقابلة بشكل مباشر.

يمكن لكل عشاق ومحبي نادي الأهلي التوجه للتعليقات في الأسفل وكتابة توقعاتكم لنتيجة اللقاء المرتقب في قمة الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، وصاحب التوقع الصحيح، سنقوم بوضع إسمه في هذا الموضوع.

الاهلي 1 – 0 الترجي

  • التشكيل المتوقع للأهلي: حارس المرمى محمد الشناوي وأمامه الرباعي سعد سمير والمالي ساليف كوليبالي ومحمد هاني والتونسي علي معلول للدفاع، وعمرو السولية “هشام محمد” وأحمد فتحي وناصر ماهر ووليد سليمان وميدو جابر للوسط، والمغربي وليد أزارو للهجوم.
  • احماء اللاعبين حاليا
  • الشوط الاول
  • الاهلي يحاول في مرتدات
  • الترجي الاكثر استحواذا على الكرة
  • جووول مانغا يسجل الاول بشكل مباغت
  • تشتعل المباراة حاولها والنادي التونسي يبحث التعديل
  • نهاية الشوط الاول
  • انطلاق الشوط الثاني
  • لا تغييرات في التشكيل
  • رقابة على ازارو
  • الترجي عاحز ولا محاولات
  • راسية خطيرة من المغربي وليد ازارو
  • نهاية المباراة بفوز الاحمر
  • ثلاث نقاط للاهلي