تختتم مساء اليوم المباريات الودية الإعدادية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم والتي انطلقت في الأسبوع الحالي، ضمن منافسات الأجندة الدولية، حيث يستضيف منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، في مواجهة ودية نارية على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، وتقام المباراة ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

ويخوض منتخب نجوم السامبا اليوم، المباراة الودية الأخيرة له في عام 2017 الحالي، حيث يسعى السامبا بقيادة المدرب ادينور ليوناردو باتشي ، المدير الفني لنجوم السامبا إلى إنهاء مشوار الفريق في العام الحالي بطريقة مثالية ومواصلة سلسلة الانتصارات في الموسم الحالي، بعدما نجح منتخب البرازيل في حسم تأهله إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، عقب تصدر تصفيات أمريكا الجنوبية بفارق 10 نقاط كاملة على أقرب منافسيه.

البرازيل تجرى تغييرات عديدة على تشكيلة اليوم

وكشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، على أن المدرب ادينور ليوناردو باتشي، سوف يجرى عدة تغييرات في تشكيل المنتخب البرازيلي اليوم، وذلك بعيداً عن التشكيلة التي خاض بها منتخب البرازيل مباراة اليابان الودية التي أقيمت في بداية الأسبوع الحالي، والتي انتهت بفوز نجوم السامبا بنتيجة 3 – 1.

ومن المنتظر أن يتواجد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في تشكيلة الفريق الأساسية، والذي يعد أهم عناصر نجوم السامبا في منطقة الهجوم، والذي نجح في تسجيل هدفا في مباراة البرازيل واليابان وأهدر ركلة جزاء.

موعد مباراة البرازيل وانجلترا اليوم والقنوات الناقلة

مباراة البرازيل وانجلترا اليوم، سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت الرياض على ملعب ويمبلي معقل منتخب انجلترا، كما سوف يتم إذاعة المباراة أمام كافة الجماهير على قناة beIN SPORTS HD 1 الرياضية.

نتيجة مباراة البرازيل وانجلترا اليوم

كشف منذ قليل المدرب ادينور ليوناردو باتشي ، المدير الفني لنجوم السامبا، في بيان رسمي عن تشكيلة البرازيل التي سوف تواجه منتخب إنجلترا بعد قليل، والتي شهدت تواجد نيمار وكوتينو في التشكيل الأساسي للفريق وضمت تشكيلة نجوم السامبا كالتالي: “أليسون – ألفيس، ماركي – ميراندا – مارسيلو – كاسميرو- باولينيو – أوجوستو – كوتينيو – خيسوس – نيمار”.

تشكيلة انجلترا امام البرازيل اليوم
تشكيلة انجلترا امام البرازيل اليوم

 

وكشف المدرب جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه البرازيل بعد قليل، وشهدت التشكيلة تواجد اللاعب جيمي فاردي وراشفورد، في قيادة هجوم المنتخب الإنجليزي.

انطلقت مباراة البرازيل وانجلترا منذ قليل على ملعب ويمبلي، وذلك بحضور جماهيري كبير على ملعب المباراة، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة كاملة من لاعبي الفريقين على وسط الملعب في هدوء كبير باللعب ببداية المباراة القوية بين الفريقين.

مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول من مباراة البرازيل وانجلترا ومازال التعادل السلبي سيد المباراة، وذلك وسط هجمات من جانب الفريقين بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة الكبيرة، وحاول اللاعب نيمار من استغلال أحد الهجمات ولكن فشل في تسجيل التقدم لصالح السامبا.

انتهي الشوط الأول من مباراة البرازيل وانجلترا الودية المقامة في الوقت الحالي على ملعب ويمبلي، وذلك بتعادل الفريقين بدون أهداف وسط هجمات وأدء متوسط من جانب الفريقين.

انطلق الشوط الثاني من مباراة البرازيل وانجلترا، وسط هجمات مكثفة من جانب الفريقين بحثاً عن تحقيق الهدف الأول ولكن بدون أي جدوى حتى مرور الدقيقة 70 من عمر المباراة، كما تحصل اللاعب دانييل ألفيس على البطاقة الصفراء من منتخب البرازيل، كما تحصل اللاعب جاك ليفرمور، على البطاقة الصفراء في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني.

انتهت مباراة البرازيل وانجلترا منذ قليل وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين استعداداً لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث قدم الفريقين أداء متوسط للغاية في مباراة كبيرة بين منتخبين من أقوى المرشحين للفوز بالبطولة.