تابع مباراة الأهلي والقادسية بعد قليل الجمعة 24-11 في منافسات الجولة 21 من دوري جميل

تستأنف لقاءات دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم اليوم الجمعة الموافق 24-11-2017 في الجولة الحادية والعشرون بمباراة هامة بين فريقي الأهلي السعودي والقادسية، حيث يستقبل إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية هذة المباراة الهامة بين الفريقين، ويستعد النادي الأهلي السعودي لإكمال مسيرتة المميزة التي يخطو بها في الموسم الحالي من تصدر لجدول الترتيب، وإكمال المنافسة على بطولة دوري جميل لتحقيق اللقب وعودته إلى جدران النادي الأهلي بعد أن غاب عنه السنة الماضية حينما توج الهلال السعودي بالبطولة.

مباراة الاهلي والقادسية

مباراة الأهلي والقادسية

وقد تعثر الهلال في المبارتين الأخيرتين له حينما تعادل فيهما مما هدد بقوة أن يفقد النادي الأهلي المركز الأول وحينها يصعد الهلال مرة أخرى إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، خاصة وأن الهلال له مباراة مؤجلةن وقد تتأجل له مباراة أخرى بسبب لقاء العودة الذي يخوضة في نهائيات دوري أبطال أسيا السبت القادم.

متابعة مباراة الأهلي والقادسية

ويحتل أهلي جدة صدارة جدول الترتيب بما يمتلك من النقاط 21 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن غرية التقليدي نادي الهلال السعودي، لذلك لا بديل عن الثلاث نقاط في مباراتة اليوم أمام القادسية التي يلعب لها الدولي المصري لاعب نادي الزمالك السابق محمود عبد الرازق شيكابالا، ومن المؤكد أن نادي القادسية سيسعى أيضاً للفوز بالمباراة خاصة بعد خسارتة المذلة الأخيرة بخمسة أهداف نظيفة.

ويحتل نادي القادسية المركز الثامن من جدول الترتيب السعودي بثلاثة عشر نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن صاحب المركز الثالث نادي النصر الذي يمتلك من النقاط 16 نقطة، لذلك ستكون المباراة قوية للغاية بين الفريقين خاصة وأن كلاهمها يريد الفوز بالثلاث نقاط ن أجل الوصول إلى مستوى أفضل.

موعد مباراة الأهلي والقادسية

  • التوقيت 7:40 في السعودية
  • التوقيت 6:40 في القاهرة
  • التوقيت 9:40 في الإمارات

تشكيلة الأهلي السعودي

مباراة الأهلي والقادسية 1
مباراة الأهلي والقادسية 1

لم يتم الإعلان عن تشكيلة فريق نادي أهلي جدة السعودي، وسوف نوافيكم بها فور أن يتم الإعلان عنها من قيبل المدير الفني للنادي الأهلي قبل أن يبدأ اللقاء بلحظات.

بطاقة المباراة

  • ملعب ستاد مدينة الملك عبد الرياضية
  • القنوات الناقلة إم بي سي برو الأولى

بعد قليل تنطلق أحداث شوط المباراة الأول من مباراة الأهلي والقادسية في أولى لقاءات اليوم الجمعة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم داخل المملكة العربية السعودية، برجاء متابعتنا لنرسل لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة لحظة بلحظة منذ إطلاق  حكم المباراة الصافرة وحتى نهاية المباراة التي تقام في إستاد مدينة الملك عبد اللة الرياضية.

تابع مباراة الأهلي والقادسية

  • بدأت الجماهير الآن في التوافد على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسط تشجيع من جماهير الأخضر للفريق
  • يتبقى نصف ساعة فقط على إنطلاقة أحداث شوط المباراة الأول من اللقاء الهام بين الفريقين
  • بعد قليل تنطلق أحداث شوط المباراة الأول بين نادي أهلي جدة ونادي القادسية تابعونا
  • بدأ اللقاء على بركة اللة الكرة الآن في وسط ملعب نادي الأهلي السعودي
  • والدقيقة 4 ويسقط لاعب القادسية على الأرض

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد