موعد مباراة الاهلي والتعاون غدا الخميس 1-3-2018 والقنوات الناقلة مباشرة في دوري المحترفين السعودي
موعد مباراة الاهلي والتعاون

تنتظر الجماهير السعودية موعد مباراة الاهلي والتعاون في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 23 من بطولة دوري المحترفين السعودي، ويتطلع الفريقان في هذه المواجهة بتقديم نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز لحصد 3 نقاط هامة في مشوار الدوري، ويدخل الاهلي هذا اللقاء وسط روح معنوية عالية بعدما تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الفيحاء 4-3 من ركلات الترجيح في الدور ربع النهائي وأيضا بعد فوزه على فريق الجزيرة الاماراتي في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، بينما يدخل فريق التعاون هذا اللقاء ساعيًا إلى خطف 3 نقاط بعد تعثره أمام القادسية في اللقاء الأخير الذي جمع بينهما والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

موعد مباراة الاهلي والتعاون

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون غدا الخميس الأول من شهر مارس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة والنصف بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الملك عبد الله الدولي.

موعد مباراة الاهلي والتعاون غدا الخميس 1-3-2018 والقنوات الناقلة مباشرة في دوري المحترفين السعودي
موعد مباراة الاهلي والتعاون

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، والفوز في هذا اللقاء يقرب الفريق من الهلال الذي يحتل الصدرار برصيد 46 نقطة.

بينما يدخل فريق التعاون هذا اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 26 نقطة، ويسعى الفريق بتقديم نتائج إيجابية خلال الفترة القادمة للإقتراب من المراكز الأولى في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والتعاون

سيتم نقل المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت 2 وهي من القنوات التابعة لمجموعة قنوات ام بي سي الرياضية التي تمتلك حقوق الدوري السعودي للمحترفين وجميع البطولات السعودية الأخرى، ولم يتم الإعلان عن معلق اللقاء حتى الآن.

الاهلي في دوري الأبطال

على الجانب الآخر، يسعى الأهلي بمواصلة سلسلة الانتصارات والنتائج الإيجابية في مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا، وتتكون المجموعة الأولى من البطولة من الأهلي السعودي والجزيرة الاماراتي والغرافة القطري وتركتور سازي الإيراني.

يحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه في اللقاءين الذي خاضهما أمام كلا من الجزيرة وتركتور، ويسعى الفريق بمواصلة الفوز للتأهل إلى الأدوار القادمة.

أرقام ونتائج الفريقين

  • التقى الفريقان في 15 لقاء في الدوري فاز الأهلي في 5 موجهات وفاز التعاون في 3 مواجهات وسيطر التعادل في 7 مباريات
  • أحزر الاهلي 26 هدف في مرمى التعاون وتلقى 20 هدف