نعرض عليكم موعد مباراة الاهلي والإنتاج الحربي اليوم الخميس 16-11-2017 في مباريات الدوري المصري 2017/2018، بجانب القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، وذلك في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على أرضية ملعب أستاذ السلام، ويعتبر فريق الإنتاج هو المستقبل للمارد الأحمر فريق الأهلي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع من مباريات دوري المصري للاتصالات في الموسم الكروي الجاري، في اللقاء الذي يبحث من خلاله كل فريق على تحقيق نتيجة إيجابية.

مشوار الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري قبل لقاء اليوم

فقبل انطلاق مباراة الاهلي اليوم الخميس، في جدول مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز المصري، يتواجد فريق الإنتاج الحربي في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري المصري برصيد تسعة نقاط، حققها بعد الفوز في مباراتين، والتعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم قبل مواجهة المارد الأحمر في ثلاثة مباريات أيضا.

وفي الجانب المقابل يدخل نادي الاهلي مباراة الإنتاج الحربي اليوم، وهو يتواجد في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري العام الممتاز المصري برصيد سبعة نقاط، حققها بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في مواجهتين والتعادل في لقاء واحد، ولم ينهزم إلى حدود الآن، وتجدر الإشارة أن نادي الاهلي لديه خمسة مباريات مؤجلة في الدوري المصري هذا العام، بسبب مشاركة الفريق في مباريات دوي أبطال إفريقيا.

توقيت متابعة مباراة الاهلي والإنتاج الحربي اليوم الخميس

انطلاق مشاهدة مباراة الاهلي والإنتاج الحربي اليوم الخميس الموافق ل 16 نوفمبر 2017 في جدول مباريات الدوري المصري الأسبوع التاسع، سيكون ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يوازي الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة للمباراة مباشرة الليلة، ستكون هي كل القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري، وهي كل من قناة أون سبورت، بجانب قناة النيل الرياضية، بالإضافة إلى قناة إم دي سي سبورت.

فقبل مباراة الاهلي والإنتاج الحربي اليوم الخميس، كان فريق الاهلي تمكن من تحقيق الفوز على حساب فريق تليفونات بن سويف بنتيجة خمسة أهداف دون رد، وذلك ضمن مباريات دور ال 32 من مباريات كأس مصر، وكان قبل ذلك خسر لقب دوري أبطال إفريقيا في مباراة العودة، بعد الهزيمة في المغرب بهدف دون رد ضد فريق الوداد البيضاوي.

من هنا تجدون:

موعد مباراة ريال مدريد والأتلتيكو في الدربي

موعد قرعة كاس العالم وتصنيف مصر

وفي الجانب المقابل تمكن فريق الإنتاج الحربي أيضا من تجاوز مباريات دور ال 32 من الكأس، وذلك على حساب فريق بترول أسواط بنتيجة هدف دون رد.

قائمة الاهلي اليوم ضد الإنتاج

في ظل متابعة أخبار مباراة الاهلي اليوم، حيث تما الإعلان من طرف الجهاز الفني للفريق الأحمر، عن القائمة النهائية التي ستتواجد في مواجهة الإنتاج الحربي اليوم، وهي على الشكل التالي.

المركز اللاعبين
حراسة المرمى  أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشماوي، محمد طارق.
 خط الدفاع  محمد هاني، سعد سمير، أيمن أشرف، حسين السيد، أحمد فتحي.
 خط الوسط  عمرو السولية، حسام عاشور، هشام محمد، وليد سليمان، أحمد حمودى، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، أحمد الشيخ، ميدو جابر.
خط الهجوم  جونيور اجأي، عماد متعب، وليد أزارور، أحمد ريان.

تشكيلة الاهلي المتوقعة اليوم

نعرض عليكم تشكيل الاهلي المتوقع في لقاء اليوم ضد فريق الإنتاج الحربي في مباريات الدوري المصري الممتاز.

المركز اللاعبين
حراسة المرمي الشناوي محمد
خط الدفاع باسم علي، حسين السيد، أيمن اشرف، محمد هانى.
خط الوسط حسام عاشور، عمرو السولية، أحمد حمودي، محارب.
الهجوم جونيور اجأي، ازورار

نتيجة مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم

في الأخير سنعرض عليكم عبر هذا التقرير، نتيجة لقاء الاهلي اليوم والإنتاج الحربي، في المواجهة التي ستنطلق بعد قليل، وذلك في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مباريات دوري المصري لاتصالات 2017/2018.

  • المباراة لن تنطلق بعد
  • توقع في التعليقات نتيجة الاهلي والانتاج اليوم في الدوري الممتاز المصري
  • 1 فوز الاهلي
  • 2 فوز الإنتاج الحربي
  • 3 التعادل
  • تشكيل الاهلي الرسمي

  • محمد الشناوي في حراسة المرمي
  • حسين السيد، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد هاني في خط الدفاع.
  • في الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، أحمد حمودي، وليد سليمان، اجأي.
  • وليد ازارور في خط الهجوم.
  • بداية المباراة
  • انتهت نتيجة المباراة في الشوط الأول من اللقاء بنتيجة هدف مقابل هدف، حيث تقدم المارد الأحمر عن طريق اللاعب وليد ازورار في الدقيقة 14 من اللقاء، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط سجل عمر السعيد هدف التعادل للإنتاج من علامة الجزاء.
  • وفي الشوط الثاني سجل المغربي ازارور هدفه الشخصي الثاني، وثاني أهداف الاهلي في الدقيقة 77 من المواجهة، لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.