نتيجة وملخص مباراة الاهلى والترجى مباشرة اليوم السبت ضمن إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا المقامة بالأراضي التونسية في هذه الجولة، حيث يسعى نادي الأهلي للحصول على ما لم يستطع الوصول له بشكل مبدئي في أرضه حينما انتهت المقابلة بالتعادل هدفين لكل الفريق، وبتشكيلة مكتملة هذا اليوم سيدخل بمعنويات مرتفعة للغاية، فهل سيتمكن حقا من الفوز على الترجي التونسي، أم أن الأخير سيكون له كلام آخر؟ هذا ما سوف نعرفه من خلال متابعة مباراة الاهلي والترجي على قناة بى ان سبورت الناقلة بشكل رسمي لهذه المقابلة بالقمر الصناعي نايل سات بدون أي منازع.

في خبر مفرح لكل جماهير الاهلى المصرى، فقد شارك سعد الدين سمير قلب دفاع النادي الأحمر في التدريبات الأخيرة للفريق، وقد أعلن طبيب الاهلى في بيان رسمي له عن جاهزية اللاعب لخوض مباراة الاهلى والترجي اليوم السبت بعد التأكد من سلامته من الإصابة ضمن المباراة المصيرية التي سوف تحدد هوية القادم للنصف نهائي بأعرق الكؤوس الإفريقية الذي يحمل اسم دوري أبطال أفريقيا. فهل سيقدم إضافة للفريق أم أنه يستحق الراحة أكثر بعد عودته للملعب.

جدير بالذكر أن لاعب الاهلي سعد قد عانى من إصابة على مستوى العضلة مما سببت غيابه عن الميادين لفترة لا يستهان بها، وكل الجماهير كانت تتمنى عودته كي يشارك اليوم في مباراة الاهلى المصري والترجى التونسى بإياب دور الثمانية المقام في الأراضي التونسية.

ومن جهة أخرى فقد طالبت إدارة نادي الاهلى المصرى اليوم من السلطات الأمنية التونسية أن توفر كل سبل الحماية لكافة جماهيرها القادمة من مصر باتجاه تونس من أجل مشاهدة مباراة الاهلى والترجى بأرضية الميدان مباشرة بدل الاكتفاء بمشاهدة بث مباشر مباراة الاهلى والترجى على قنوات بى ان سبورت المالكة الرسمية للحقوق. بالإضافة للجالية المصرية في تونس التي ستكون حاضرة وبقوة لتشجيع الاهلى كونه الفريق المصري الوحيد الذي يمثلهم في هذه المسابقة القارية التي ينافس عليها كبار الأندية في مصر.

كل جماهير الاهلي غير راضية لأن الجمهورية قد كانت كاذبة في وعودها بتوفير بديل قنوات بى ان سبورت المشفرة التي قامت بمقاطعتها جراء مقاطعة قطر بمناسبة الأحداث السياسية، وحاليا لا توجد أي قناة مجانية ستقوم بنقل بث مباشر مباراة الاهلي والترجي على القمر الصناعي نايل سات.

بعيدا عن الأمور التقنية وعودة لمباراة الأهلي والترجي وحيثياتها، فقد صرح صباح اليوم السبت المدير الفني لنادي الأهلي قائلا في مؤتمر صحفي “نعرف جيدا فريق الترجي، طريقتهم في اللعب خطيرة للغاية، ومختلفة عن الكرة المصرية، علينا اللعب بحذر، الترجي يعتبر من الأندية القوية للغاية، والتي يجب ضرب لها أكثر من حساب، سنحاول الظغط عليهم قدر الإمكان للخروج بنتيجة جيدة للغاية”.

كما تابع قائلاً “الحمدلله أننا حاليا سندخل المباراة بفريق مكتمل الصفوف، لا نعاني من أي غيابات، كما أن كل اللاعبين نعموا براحة نفسية وجسدية جيداً تحسبا لهذه المقابلة المهمة للغاية”.

وقد طالب كل جماهير الأهلي من خلال التعليقات القياسية بالصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كل اللاعبين بتقديم الأفضل في مباراة اليوم المهمة للغاية، مؤكدين على ضرورة الخروج بالفوز فيها من أجل الإستمرار في المنحى الإيجابي الذي يشرف النادي ويجعله يقترب من الألقاب.

أما بخصوص مدرب الترجي التونسي فقد كان هو الآخر حكيما في تصريحاته بخصوص المقابلة القوية للغاية اليوم قائلا “نحن نلعب ضد أقوى الاندية في مصر، علينا الإحتراس منه، وقطع الكرة وعدم جعله يصل مربع العمليات، فهو خطر جدا في تلك المنطقة ويسجل في أبسط الفرص السامحة للتسجيل، سنحاول مفاجئته بالمرتدات”.

بعيدا عن المباراة وتوجها لمحرك البحث فأكثر ما يبحث عنه الأن المستخدمون هو كورة اون لاين لايف يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلى والترجى اليوم مباشرة بدون تقطيع موبايل يوتيوب بجودة عالية على قناة بى ان سبورت، كانت تلك هي أبرز الكلمات التي عليها بحث عالي للغاية هذا اليوم بخصوص المباراة الحاسمة للغاية للفريقين.

مباراة الاهلي والترجي اليوم

سيبدأ بث مباشر الاهلي والترجي مباشرة اليوم في الأوقات التالية

  • الساعة 18:00 حسب توقيت جرينتش.
  • الساعة 20:00 حسب توقيت مصر.
  • الساعة 21:00 حسب توقيت السعودية.

لا توجد أي قناة مجانية أعلنت رغبتها في نقل بث مباشر مباراة الاهلي والترجي اليوم السبت مباشرة، لهذا فالقناة الوحيدة التي تمتلك بشكل مشروع حق البث المباشر لمباراة الاهلي اليوم ضمن ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وكل مبارياته هي باقة القنوات القطرية بى ان سبورت المشفرة، وحال حصولنا على تردد أي قناة مجانية ستقوم بنقل المباراة مباشرة فإننا سنقوم برصده لكم في هذا الموضوع على الفور.

ملخص مباراة الأهلي والترجي الآن

تشكيلة الأهلي: شريف إكرامي وأمامه الرباعي محمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد فتحي والتونسي علي معلول للدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد للوسط، ووليد سليمان ومؤمن زكريا والمغربي وليد أزارو للهجوم.

تشكيلة الترجي:الحارس المعز بن شريفية وأمامه إيهاب المباركي، خليل شمام، شمس الدين الذوادي، علي المشاني للدفاع، والكاميروني فرانك كوم، والإيفواري فوسسيني كوليبالي، غيلان الشعلالي، سعد بقير، أنيس البدري للوسط وطه ياسين الخنيسي للهجوم.

الاهلى 2 – 1 الترجي

https://www.nmisr.com/wp-content/uploads/2017/09/%D9%85%D9%84%D8%AE%D8%B5-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87%D9%84%D9%8A.jpg

  • حضور جماهيري كبير بملعب الترجي
  • نسبة كبيرة وغير متوقعة من مشجعي الأهلي تدخل أرضية الميدان حاليا لمساندة الأحمر بهذه المقابلة المصيرية.
  • محمد بركات معلق بث مباشر الاهلي والترجي على قناة بى ان سبورت الناقلة للتحدي.
  • وصول اللاعبين لأرضية الميدان.
  • دخول اللاعبين لأرضية الميدان حاليا وحركات الإحماء من اللاعبين وسط هتافات الجماهير الخاصة بالفريقين.
  • إنتظار صافرة البداية من الحكم نياتت أليوم الذي يقود المقابلة
  • الشوط الأول الآن
  • إستحواذ للأهلي في الدقائق الاولى بحثاً عن الهدف الأول
  • الدقيقة 22′ و لا جديد يذكر في المقابلة مع محاولة للاعبي الأهلي وصول شباك الترجي التونسي.
  • محاولة خطيرة للغاية من الترجي ترعب الطاقم الفني للأهلي، وتتنفس الصعداء بعد نجاح شريف إكرامي في التصدي لخطورتها.
  • مؤمن زكريا يتحصل على البطاقة الصفراء بعد إعتراض على الحكم
  • ضربة جزاء لصالح الترجي
  • للأسف الشديد الترجي يترجم ضربة جزاء لهدف قاتل والمقابلة تشتعل
  • جوووول الاهلي الان يسجل التعادل عن طريق علي ملول في الدقيقة الخمسون ويشعل المقابلة.
  • جوووووول على السريع من الثاني القاتل من الاهلي عن طريق جونيور في الدقيقة 64
  • إنتهاء المقابلة وفرحة كبيرة لكل جماهير الاهلي

نجوم مصرية يبارك لكل مشجعي الاهلي هذا الفوز والتأهل للنصف.