مباراة الأهلي ووادي دجلة بالجولة الثالث للدوري المصري الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء
مباراة الأهلي ووادي دجلة بالجولة الثالث للدوري المصري

مباراة الأهلي ووادي دجلة فى الدوري المصري حيث تقام المباراة الختامية من الأسبوع الثالث فى الدورى المصرى يوم الثلاثاء 21/8/2018، ويستضيف النادي الأهلي منافسه وادي دجلة على ملعب السلام، ويأمل الأهلي فى تحقيق انتصاره الثاني على التوالى، بينما يسعى وادى دجلة لخطف الفوز والتقدم فى الترتيب، الأهلى يستضيف وادى دجلة فى ختام الأسبوع الثالث من الدورى.
الأهلى يأمل فى اغتنام الفرصة وتحقيق الفوز، يدخل النادى الأهلى مستضيفا وادى دجلة فى مباراة الجولة الثالثة من عمر الدورى المصرى، ويأمل الشياطين الحمر فى اغتنام الفرصة وتحقيق الانتصار، كما يسعى الفريق فى مواصلة تحقيق انتصاراته المتتالية لاستمراره فى الدفاع عن لقبه المعتاد، ويأمل الفريق الأحمر فى رفع معدلات اللياقة الفنية والبدنية فى أول أيام عيد الأضحى وتحقيق الفوز الثانى على التوالى.
ويذكر أن النادى الأهلى قد حقق الفوز على فريق المصرى فى المباراة الماضية 2-0، كما تعادل مع الإسماعيلى فى بداية موسمه الجديد، ويحتل الفريق المركز السابع مؤقتا بعد خوضه لجولتين حتى الأن، كما يذكر أن الأهلى قد نجح فى تحقيق فوز عريض بمجموعته الإفريقية حيث فاز على فريق الترجى 1-0 فى تونس وتأهل رسميا للدور القادم فى انتظار تحقيق المركز الأول أو الثانى بالمجموعة الأولى.

تابع جدول موعد مباريات الأهلي القادمة فى الدوري المصري

الاهلي ووادي دجلة
الاهلي ووادي دجلة

وادى دجلة يبحث عن كتابة تاريخ جديد والفوز على البطل، يدخل فريق وادى دجلة ضيفا على الأهلى فى ختام الأسبوع الثالث من الدورى، ويسعى وادى دجلة لكتابة تاريخ جديد وتحقيق الفوز الغائب على البطل، كما يأمل الفريق فى حصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل التقدم فى جدول الترتيب عدة مراكز، ويطمح وادى دجلة فى تحقيق الانتصار الهام فى مشواره نحو المنافسة على اللقب ورفع كفاءة اللاعبين ولياقاتهم.
وكان وادى دجلة قد تعادل فى أول لقاءاته بالدورى 1-1، وخسر من الجونة 3-1 فى الجولة الثانية، وخسر أيضا من بتروجيت 2-0 فى مباراة الأسبوع الرابع الأخيرة، ويحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

ترتيب الاهلي فى الدوري المصري قبل لقاء وادى دجلة

الترتيب الفريق لعب نقاط
6 مباراة الأهلي ووادي دجلة بالجولة الثالث للدوري المصري الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة للقاءالأهلي 2 4
17 مباراة الأهلي ووادي دجلة بالجولة الثالث للدوري المصري الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة للقاءوادي دجلة 3 1

موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة فى الدوري المصري

تقام مباراة الأهلى ووادى دجلة فى ختام الأسبوع الثالث من عمر الدورى يوم الثلاثاء 21/8/2018، وتنطلق المباراة فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفى الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الدولى، وفى السابعة بالتوقيت الدولى لغرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ووادى دجلة

تنقل مباراة الأهلى ووادى دجلة فى الجولة الثالثة على قنوات النيل الرياضة وأون سبورت،  وقناة بيراميدز الرياضية، ويقام استوديو تحليلى كبير يضم نجوم الكرة المصرية من أجل التعليق على أحداث اللقاء وتحليل المباراة.

توقع معنا نتيجة مباراة الاهلي ووادي دجلة  اليوم فى الأسبوع الثالث من الدوري المصري.