ننشر لكم مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم السبت 4-11-2017 مباراة العودة والوداد يتقدم، حيث نقدم جدول بمواعيد مباريات الأهلي في الدوريات والمسابقات المختلفة بين دوري الأبطال الأفريقي، والدوري العام المصري وكذلك البطولة العربية، حيث ينافس النادي الأهلي كعادته علي جميع البطولات التي يشارك فيها ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم تقارير شاملة بمواعيد المباريات ونتائج الفريق وموقف الفريق قي البطولات المختلفة التي يشارك بها ومن خلال هذا المقال نقدم لكم تقرير مفصل عن  مباراة الأهلي والوداد المغربي.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم دوري أبطال أفريقيا 2017 (0-1)

  • بداية الشوط الأول من أحداث المباراة.
  • الأهلي يضغط محاولاَ إحراز الأول من بداية اللقاء.
  • ضغط قوي من الأهلي من منتصف الملعب طمعاً في تسجيل هدف.
  • الدقيقة 25 وما زالت نتيجة المباراة (0-0).
  • بداية الشوط الثاني كل تمنياتنا للفريقين بالتوفيق.
  • أحمد حمودي يدخل أرض الملعب بدلاً من أزارو في الدقيقة 17 من اللقاء.
  • الوداد يتقدم بهدف نظيف.
  • عماد متعب يدخل أرض الملعب بدلاً من أحمد فتحي في الدقيقة 65.

توقيت مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

نقدم لكم  توقيت مباراة الأهلي اليوم حيث يخوض الأهلي لقائه القادم أمام نادي الوداد المغربي، في مباراة الذهاب من نهائي لدوري أبطال أفريقيا 2017 والتي تقام في مصر، وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي يوم السبت الموافق 4-11-2017 في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، يذاع اللقاء علي قنوات بين سبورت المشفرة.

توقيت مباراة الأهلي اليوم
توقيت مباراة الأهلي اليوم

قائمة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2017

إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، الشناوي، ربيعة، سعد سمير، نجيب، حسين السيد، صبري رحيل، معلول، أحمد فتحي، باسم علي، محمد هاني، هشام محمد، حسام عاشور، السولية، أكرم توفيق، صالح جمعة، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، عمرو بركات، حمودي، أحمد حمدي، إسلام محارب، أحمد الشيخ، عماد متعب، أزارو، جونيور أجايي، أحمد ريان.

صور من تدريبات النادي الأهلي الأخيرة

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي اليوم
موعد مباراة الأهلي اليوم
توقيت مباراة الأهلي والنجم الساحلي
توقيت مباراة الأهلي والنجم الساحلي
صور من تدريبات النادي الأهلي الأخيرة
صور من تدريبات النادي الأهلي الأخيرة
صور من تدريبات النادي الأهلي الأخيرة
صور من تدريبات النادي الأهلي الأخيرة

قائمة النادي الأهلي لهذا الموسم

شريف إكرامي، مسعد عوض، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي، أحمد حجازي، معلول، صبري رحيل، حسين السيد، أحمد حمدي، محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني، أحمد فتحي، أحمد الشيخ، ميدو جابر، حسام عاشور،أحمد بيكهام، نيدفيد، حسام غالي، عمرو السولية، الحناوي، صالح جمعة، حمودي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، عمرو جمال، أحمد ياسر ريان، جونيور أجاي، مؤمن زكريا، أزارو.

أخبار الأهلي

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي علي ضم كلاً من المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو وصانع ألعاب النادي المعار إلي مصر المقاصة أحمد الشيخ إلي قائمة النادي الأهلي الأفريقية، والتي تضم ثلاث أماكن وتبقي مكان واحد للصفقة الجديدة التي ينوي الأهلي التعاقد معاها وهي بنسبة كبيرة ستصبح من نصيب مهاجم أفريقي.

قدم نادي ويست بروميتش الإنجليزي عرضاً خيالياً للنادي الأهلي وذلك بطلب استعارة مدافع الفريق والمنتخب المصري أحمد حجازي لمدة موسم واحد مقابل مليون جنيه استرليني، ولم يحدد النادي حتي الاَن موقفة من العرض.

وافق النادي الأهلي رسمياً علي إعارة اللاعب أحمد حجازي إلي ويست بروميتش، وقوبلت هذه الموافقة برفض وسخط من جمهور النادي الأهلي ،خصوصاً بعد الموافقة علي بيع علي معلول ومن قبلة بيع تريزيجية ورمضان صبحي.

أنهي النادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري العام لهذا الموسم بفوزه في الجولة الأخيرة علي نادي الزمالك في مباراة القمة بنتيجة (2-0) سيطر النادي الأهلي علي معظم مجريات المباراة، وأحرز الأهداف كلاً من وليد سليمان واجايي.

أنهي مسؤولا التعاقدات في النادي الأهلي من ضم كلاً من إسلام محارب لاعب نادي سموحة بقيمة 10 مليون جنيه لمدة 4 مواسم، وضم اللاعب هشام محمد من نادي مصر المقاصة في صفقة بلغت قيمتها 14 مليون جنيه، كما انهي النادي الأهلي إجراءات ضم أيمن أشرف من سموحة والذي سينضم إلي تدريبات الفريق بعد انتهاء كأس مصر.

أكد المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري علي أن الجمهور هو رقم واحد، وأن وجوده بجوار فريقه ومساندته له هو ما سيصنع الفارق اليوم في المباراة، كما أكد الكابتن حسام أيضاً على إمكانية الدفع بربيعة وسط الملعب محاولاً تأمين الدفاع أكثر.

ذكرت بعض التقارير والصحف الرياضية اليوم، على قيام النادي الأهلي بدعوة كافة المرشحين لإنتخابات النادي الأهلي على حضور المباراة السبت الموافق 28-10-2017.

شهدت قائمة النادي الأهلي عودة اللاعب أحمد فتحي، وذلك بعد غياب المباراة المضية أمام النجم الساحلي التونسي، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء علي اللاعب، كما شهدت القائمة أيضاً عودة اللاعب عبدالله السعيد خط وسط النادي الأهلي بعد فترة غياب بسب الإصابة التي تعرض لها سابقاً.

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بعدم وجود مشاكل بين اللاعبين خلال تمرين أمس، كما أكد المدير الفني على غياب اللاعب على معلول، ظهير أيسر النادى الأهلى، حيث أكد المدير الفني للنادى الأهلي حسام البدري عن غياب اللاعب، مؤكداً على تواجد عناصر أخري تقوم بهذا الدور، كما أثنى على حكم المباراة بكاري جساما، الحكم الأفضل فى أفريقيا، مؤكداً على دوره في قيادة المباراة، كما أكد أيضاً على أن الجمهور الخاص بنادي الوداد قد يكون عامل سلب عليهم، من خلال الضغط المتواصل على الفريق من أجل الفوز، كما أكد حسام البدري أن المغرب بلد حبيب وشقيق، وأنهم أتوا إلى المغرب من أجل إحراز البطولة واصفاً إياها بأنها المحطة الأخيرة من البطولة لإحراز اللقب.

تشكيل النادي الأهلي المتوقع أمام الوداد المغربي

في حراسة المرمي: شريف إكرامي.

في خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، رامي ربيعة، علي معلول.

في خط الوسط: السولية، حسام عاشور، وليد سليمان، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، جونيور أجايي.

في خط الهجوم: وليد أزارو.

أخر أخبار وتصريحات فريق الوداد البيضاوي المغربي

أدلى لاعبي الوداد البيضاوي المغربي احترامهم الشديد للنادي الأهلي من خلال تصريحاتهم اليوم، واصفاً لاعبية بالنادي الأكثر تمرساً في هذه البطولة، مشيدين على أداء النادي الأهلي صاحب الخبرات الكبيرة في هذه البطولة، وصاحب الرقم القياسي بـ 8 ألقاب من البطولة المفضلة لجماهير النادي الأهلي دوري أبطال أفريقيا.

كما أوضح اللاعبين تمسكهم الشديد بالحلم الأفريقي من خلال تصريحاتهم اليوم، بأن هذه البطولة هى البطولة المفضلة لدي الجميع، حيث أشار ببعض اللاعبين على تشريف الكرة المغربية، وانتزاع اللقب من النادي الأهلي، وعزمهم على تحقيق نتيجة إيجابية ببرج العرب بالأسكندرية، كما أوضح لاعبي الوداد البيضاوي على أن التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليس بالأمر اليسير كل عام، لذا عليهم عدم التفريط والتهاون فى هذه المباراة، والذى تعتبر مباراة مصيرية بالنسبة للوداد.

أوضح طبيب نادي الوداد البيضاوي المغربي لدي الصحفيين الرياضيين جاهزية جميع لاعبي الوداد، مؤكداً علي مشاركة جميع اللاعبين في حالة جيدة، وؤكداً أيضاً على مشاركتهم في التدريبات صباح اليوم، كما أوضح الجميع فى حالة نفسية مستقرة، بالإضافة لجاهزية الفريق بأكمله.

القنوات الناقلة للقاء اليوم

نذكر متابعينا  بأن القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي غداً السبت، على قنوات بي إن سبورت إتش دي 1، وسيكون معلق المباراة أحمد الطيب على القناة الصوتية الأولي، والمعلق المغربي جواد بدة على القناة الصوتية الثانية.

يرجي ترك تعليق بتوقعاتكم ل نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2017.