ننشر لكم تقرير مفصل عن مباراة الأهلي والوداد المغربي السبت 4-11-2017 تابع نتيجة المباراة لحظة بلحظة الاَن، ،يتساءل العديد من عشاق الكورة العربية عن توقيت مباراة الأهلي والوداد المغربي حيث يواجه النادي الأهلي نادي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، صعد النادي الأهلي لدور الثمانية ثانياً عن مجموعته مع الوداد المغربي بعدد 11 نقطة حصدها من فوزه في 3 مباريات وتعادله في مباراتين وخسارته لقاء واحد أمام الوداد المغربي في المغرب، ثم صعد إلي نصف النهائي بعد فوزه علي الترجي التونسي بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

ثم لعب النادي الأهلي في مباراة نصف النهائي علي حساب النجم الساحلي التونسي، كانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين في سوسة بفوز النجم الساحلي بنتيجة 2-1، ليعود النادي الأهلي ويسحق النجم الساحلي بهزيمة ثقيلة، علي ملعب برج حيث انتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بنتيجة 6-2، ليصبح مجموع المباراتين 7-4، ويصعد الأهلي للمباراة النهائية ليواجه الوداد المغربي، الذي صعد علي حساب اتحاد العاصمة الجزائري، بفوزه في مجموع المباراتين بنتيجة 3-1، تابعونا من خلال هذا المقال وسنقدم لكم تغطية حصرية ل مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي مباراة العودة الشوط الثاني (0-1)

  • بداية الشوط الأول الاَن وضغط كبير من الفريق المغربي.
  • أزار يضيع فرصة سهلة في الدقيقة 5 من عمر المباراة.
  • الوداد يضيع الأول في الدقيقة 20 من عمر المباراة.
  • نهاية الشوط الأول بنتيجة 0-0 والأهلي يحتاج إلي هدف للفوز باللقاء.
  • بداية الشوط الثاني الاَن.
  • الدقيقة 10 من اللقاء والأهلي يسعي جاهداً لتسجيل الأول.
  • وليد الكارتي يسجل الأول في الدقيقة 63 لتصبح نتيجة المباراة 1-0 للوداد المغربي.

توقيت مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

نقدم لكم توقيت مباراة الأهلي والوداد المغربي حيث تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي يوم السبت الموافق 4-11-2017 علي ملعب محمد الخامس، في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويذاع اللقاء علي مجموعة قنوات بين سبورت المشفرة، ولم يتم تحديد رقم القناة أو اسم المعلق حتي الاَن، وفور تحديد اسم المعلق سنوافيكم به.

تدريبات الأهلي الأخيرة استعداداً لمباراة الوداد المغربي

مباراة الأهلي والوداد المغربي
مباراة الأهلي والوداد المغربي

قائمة الأهلي لمباراة الوداد البيضاوي المغربي

شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، الشناوي، معلول، صبري رحيل، حسين السيد، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني، أحمد فتحي، حسام عاشور،هشام محمد، عمرو السولية، صالح جمعة، حمودي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، وليد أزارو، جونيور أجاي، مؤمن زكريا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد المغربي

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، علي معلول، محمد نجيب.

في خط الوسط: رامي ربيعة، السولية، أجايي، مؤمن زكريا،عبد الله السعيد.

وفي خط الهجوم: وليد أزارو.

مباراة الأهلي والوداد المغربي
مباراة الأهلي والوداد المغربي

أخبار النادي الأهلي

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي أضاف إلي قائمته الأفريقية كلاً من وليد أزارو المهاجم الدولي المغربي المتوقع بنسبة كبيرة أن يخوض المباراة من بدايتها، وهداف الدوري المصري ولاعب مصر المقاصة أحمد الشيخ، وهشام محمد لاعب وسط الفريق.

ذكرت بعض التقارير والصحف الرياضية اليوم، على قيام النادي الأهلي بدعوة كافة المرشحين لإنتخابات النادي الأهلي على حضور المباراة السبت الموافق 28-10-2017.

القنوات الناقلة للقاء اليوم

نقدم لكم القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي غداً السبت، على قنوات بي إن سبورت إتش دي 1، وسيكون معلق المباراة أحمد الطيب على القناة الصوتية الأولي، والمعلق المغربي جواد بدة على القناة الصوتية الثانية.

يرجي ترك تعليق بتوقعاتكم نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي.