موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في مباراة العودة ، في مباراة قوية يلتقي فريق النادي الأهلي المصري مع فريق النجم الساحلي التونسي في لقاء العودة يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر 2017  وذلك في لقاء العودة في المباراة التي تقام علي ملعب برج العرب في مباراة ضمن مباريات كأس إفريقيا الذي غاب عن النادي الأهلي منذ عام 2013 .

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

هذا وتعود إلي القاهرة بعثة الأهلي بعد أن غابت عن البلاد 10 أيام متواصلة لخوض مباراة مهمة من مباريات دوري أبطال إفريقيا مع النجم الساحلي في تونس ثم تعود البعثة لتستعد للقاء العودة ، في الوقت الذي صدرت فيه تصريحات لمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي اكد خلالها على أن الأهلي قادر على الفوز في مباراة العودة وأشار قائلا : على الرغم من صعوبة المباراة إلا أننا قادرون على الفوز بها .

فريق الاهلي

هذا ويفقد فريق النادي الأهلي في خلال لقاء العودة ثلاثة من لاعبيه بسبب الإصابة حيث تعرض عبد الله السعيد لتمزق في العضلة الخلفية ، وأصيب هشام محمد بكسر في احد أصابع اليد اليسري ، ويغيب احمد فتحي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية لإضاعة الوقت .

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وتقوم مجموعة قنوات بى ان سبورت الرياضية بنقل أحداث المباراة بث مباشر على الهواء بجودة عالية حيث تمتلك حقوق بث المباريات الرياضية بالوطن العربي لجميع مشجعي كرة القدم مع عرض استوديو تحليلي عقب المباراة يضم أبرز النقاد والمحللين الرياضيين وكذلك تنقل قناة النيل الرياضية الارضية المباراة حيث ان المباراة ستقام على الأراضي المصرية .

وكان فريق النادي الأهلي قد خسر في مباراة الذهاب عندما التقى بالنجم الساحلي وانتهت المباراة بفوز النجم بنتيجة 2-1 لصالح الفريق التونسي في المباراة التي أقيمت على الملعب آلأولمبي بمدينة سوسة التونسية .

طرح تذاكر مباراة النجم الساحلي

صرح السيد  وليد مهدي، مدير إدارة المباريات، انه تم  فتح باب حجز تذاكر الأهلي والنجم الساحلي في مباراة الإياب  للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ستكون يوم الخميس القادم  في الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس وهذا على الموقع الرسمى للنادى الاهلى من هنا.

كما اوضح ان استلام التذاكر سيكون عبر فورى يومى  19 و20 أكتوبر وستكون أسعار التذاكر  70 جنيه مقسمة الى 25 سعر التذكرة الأصلي و45 جنيه سعر بطاقة جمهور النادي الأهلي,