موعد مباراة الأهلي والسد غدا الأثنين في مباراة الإياب من دوري أبطال آسيا
مباراة الأهلي والسد

ينتظر عدد كبير من جماهير كرة القدم مباراة الأهلي والسد غدا الأثنين ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ويسعى نادي أهلي جدة للعودة مرة أخرى لمنصات التتويج بالبطولة العالمية والفوز بتلك البطولة، للتأهل للعب في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تعد واحدة من أفضل وأقوى البطولات في العالم، إن لم تكن الأفضل.

 

وتأمل جماهير نادي أهلي جدة السعودي في تأهل فريقها إلى دور الثمانية بعدما نجح في العبور من دوري المجموعات بعد منافسة شرسة على الصعود، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

 

مباراة الأهلي والسد في دوري أبطال آسيا

ويحل نادي السد القطري غدا الأثنين ضيفا ثقيلا على نادي أهلي جدة السعودي ضمن منافسات مباراة الإياب من الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، ويسعى نادي السد القطري في عمل نتيجة إيجابية خاصة وأن الفريق نجح في الفوز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، في مباراة كانت مليئة بالمتعة والإثارة، ويأمل المدير الفني للفريق فيريرا في الاستمرار في البطولة، وتحقيق نتيجة إيجابية من خلال تلك المباراة.

 

على الجانب الأخر يدخل نادي أهلي جدة اللقاء وليس لديه أي بديل عن الفوز ليستطيع التأهل للدور المقبل من البطولة، وهدف واحد لنادي أهلي جدة كفيل في أن يصعد به للدور المقبل من دوري أبطال آسيا، ويأمل المدير الفني لنادي أهلي جدة في أن يكون اللاعبين عند حسن الظن، وتقديم مباراة قوية يستطيع من خلالها التأهل.

 

موعد مباراة الأهلي والسد في دوري الأبطال

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، والثامنة وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.