ننشر لكم موعد مباراة الأهلي القادمة حيث نقدم جدول بمواعيد مباريات الأهلي في الدوريات والمسابقات المختلفة بين دوري الأبطال الأفريقي، والدوري العام المصري وكذلك البطولة العربية، حيث ينافس النادي الأهلي كعادته علي جميع البطولات التي يشارك فيها ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم تقارير شاملة بمواعيد المباريات ونتائج الفريق وموقف الفريق قي البطولات المختلفة التي يشارك بها ومن خلال هذا المقال نقدم لكم موعد مباراة الأهلي القادمة.

مباراة الأهلي والترجي السبت 23-9-2017 دوري أبطال أفريقيا 2017 إياب دور الثمانية متابعة لحظة بلحظة

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي القادمة، حيث يخوض الأهلي لقائه القادم أمام نادي الترجي التونسي، مباراة العودة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا 2017، ويقام لقاء الأهلي والترجي السبت القادم 23-9-2017 في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، يذاع اللقاء علي قنوات بين سبورت المشفرة، الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة (2-2).

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة

جدول بمواعيد مباريات الأهلي القادمة في المسابقات المختلفة

الموعد

المباراة ضد

التوقيت

9-8-2017

المصري البورسعيدي

كأس مصر 2017

انتهي 1-1

16-9-2017

الترجي التونسي

كأس الأمم الأفريقية 2017

انتهت بنتيجة 2-2-
23-9-2017 الترجي التونسي

كأس الأمم الأفريقية 2017

8 مساءاً

بتوقيت القاهرة

قائمة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2017

إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، الشناوي، ربيعة، سعد سمير، نجيب، حسين السيد، صبري رحيل، معلول، أحمد فتحي، باسم علي، محمد هاني، هشام محمد، حسام عاشور، السولية، أكرم توفيق، صالح جمعة، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، عمرو بركات، حمودي، أحمد حمدي، إسلام محارب، أحمد الشيخ، عماد متعب، أزارو، جونيور أجايي، أحمد ريان .

مشوار الأهلي في البطولات المختلفة

تأهل النادي الأهلي لدور ألثمانية من دوري أبطال أفريقيا 2017 بعد فوزه علي القطن الكاميروني بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعت بينهم علي ستاد برج العرب، تأهل الأهلي ثانياً للمجموعة برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف عن زاناكو الزامبي.

صور من تدريبات النادي الأهلي الأخيرة بنادي الجزيرة قبل السفر لتونس

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي اليوم
موعد مباراة الأهلي اليوم

 

صور من تدريبات النادي الأهلي الأخيرة
صور من تدريبات النادي الأهلي الأخيرة
صور من تدريبات النادي الأهلي الأخيرة
صور من تدريبات النادي الأهلي الأخيرة
صور من تدريبات النادي الأهلي الأخيرة
صور من تدريبات النادي الأهلي الأخيرة

قائمة النادي الأهلي لهذا الموسم

شريف إكرامي، مسعد عوض، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي، أحمد حجازي، معلول، صبري رحيل، حسين السيد، أحمد حمدي، محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني، أحمد فتحي، أحمد الشيخ، ميدو جابر، حسام عاشور،أحمد بيكهام، نيدفيد، حسام غالي، عمرو السولية، الحناوي، صالح جمعة، حمودي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، عمرو جمال، أحمد ياسر ريان، جونيور أجاي، مؤمن زكريا، أزارو.

أقرأ أيضاً

أخبار الأهلي

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي علي ضم كلاً من المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو وصانع ألعاب النادي المعار إلي مصر المقاصة أحمد الشيخ إلي قائمة النادي الأهلي الأفريقية، والتي تضم ثلاث أماكن وتبقي مكان واحد للصفقة الجديدة التي ينوي الأهلي التعاقد معاها وهي بنسبة كبيرة ستصبح من نصيب مهاجم أفريقي.

قدم نادي ويست بروميتش الإنجليزي عرضاً خيالياً للنادي الأهلي وذلك بطلب استعارة مدافع الفريق والمنتخب المصري أحمد حجازي لمدة موسم واحد مقابل مليون جنيه استرليني، ولم يحدد النادي حتي الاَن موقفة من العرض.

وافق النادي الأهلي رسمياً علي إعارة اللاعب أحمد حجازي إلي ويست بروميتش، وقوبلت هذه الموافقة برفض وسخط من جمهور النادي الأهلي ،خصوصاً بعد الموافقة علي بيع علي معلول ومن قبلة بيع تريزيجية ورمضان صبحي.

أنهي النادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري العام لهذا الموسم بفوزه في الجولة الأخيرة علي نادي الزمالك في مباراة القمة بنتيجة (2-0) سيطر النادي الأهلي علي معظم مجريات المباراة، وأحرز الأهداف كلاً من وليد سليمان واجايي.

أنهي مسؤولا التعاقدات في النادي الأهلي من ضم كلاً من إسلام محارب لاعب نادي سموحة بقيمة 10 مليون جنيه لمدة 4 مواسم، وضم اللاعب هشام محمد من نادي مصر المقاصة في صفقة بلغت قيمتها 14 مليون جنيه، كما انهي النادي الأهلي إجراءات ضم أيمن أشرف من سموحة والذي سينضم إلي تدريبات الفريق بعد انتهاء كأس مصر.

طالب النادي الأهلي اتحاد الكورة في جواب رسمي باختيار حكام أجانب لمباراة المصري البورسعيدي والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم، فقط تابعونا وسنوافيكم بكل ما هو جديد، مع متابعة حصرية لآخر الأحداث.

وبعد إصابة اللاعب سعد سمير مدافع النادي الأهلي أمس في المران، تأكد جاهزيته اليوم وأنه سيخوض المباراة القادمة، كما أكد المدير الفني للنادي الأهلي المصري أن هذه المباراة بمثابة نهائي مبكر للبطولة، كما أنه لم يغير من طريق لعبه، وأضاف أيضاً أن التحكيم لهذه المباراة مراقب من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشيراً لما حدث في مباراة الذهاب من أخطاء.

كما أكد بعض المحللين الرياضيين ومنهم المدرب السابق للنادي الأهلي الكابتن محمد يوسف ضرورة الضغط المبكرعلي الخصم، وذلك لإرباك خط دفاعهم والإستفادة من تلك الأخطاء، كما أكد ضرورة البدء بوليد أزارو كمهاجم صريح والإضافة إلي مؤمن زكريا لما يمتلكوا من سرعات تمكن الفريق المصري من العودة باللقاء، وحسم المبارة مبكراً.

كما أكدت بعض الصحف الإنجليزية منتذ فترة علي الإحتياج فقط إلي سبع ثواني لإحراز هدف، وهو الزمن اللازم لتسجيل هدف في مرمي الخصم، يذكر وأن النادي الأهلي مسبقاً قد سجل هدفاً في الوقت الضائع من المباراة عن طريق اللاعب محمد أبو تريكة في الصفاقسي التونسي.

يعقد اليوم المدير الفني للنادي الأهلي جلسة فنية، يوضح فيها مهام ودور كل لاعب في فندق الإقامة، قبل التوجه لملعب المباراة “ملعب رادس”، والتي ستعقد اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، يذكر وأن دار نهائي بطولة دوري أبطال غريقيا نسخة 2012 بين الفريقين، وكانت العودة علي هذا الملعب “ملعب رادس”.

من الواضح من ملامح التشكيل التي سيبدأ بها اللقاء، أن المدير الفني للنادي الأهلي يميل كل الميل لعناصر الخبرة في حسم اللقاء، فمن الغالب أنه سوف يبدأ باللاعب وليد سليمان علي حساب اللاعب المتألق أحمد الشيخ “هداف الدوري المصري النسخة الماضية” واللاعب ومؤمن زكريا، ويحتاج الأهلي لأي نتيجة فوز أو التعادل 3-3 لحسم المباراة.

يرجي ترك تعليق بتوقعاتكم لنتيجة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا 2017 اليوم