ينتظر عدد كبير من الجماهير مباراة الأردن وماليزيا اليوم في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى المنتخب الأردني لعمل مباراة قوية، والفوز لتصدر المجموعة الثالثة، وتأمل جماهير الأردن في فوز لمنتخبها يجعله في الصدارة، ويقربه من التأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية التي يسعى  المنتخب الأرني للفوز بها.

 

مباراة الأردن وماليزيا اليوم السبت في كأس آسيا للشباب

ويلاقي المنتخب الأردني اليوم السبت نظيره الماليزي في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى المنتخب الأردني للعب بروح الفريق التي لعبت مباراة السعودية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في لقاء شهد أهداف كثيرة، كما كان مليئا بالإثارة والمتعة كما توقعنا.

 

ويسعى المنتخب الماليزي لتعويض خسارة اللقاء السابق أمام منتخب العراق بفوز في هذا اللقاء، الذي يعد واحدا من أهم اللقاءات للمنتخب الماليزي الذي يأمل في التأهل من تلك المجموعة، وتعد المجموعة الثالثة من أقوى المجموعات في البطولة حيث تضم كل من منتخب الأردن، ومنتخب العراق، ومنتخب ماليزيا، ومنتخب السعودية.

موعد مباراة الأردن وماليزيا في كأس آسيا

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة الأردن وماليزيا اليوم السبت، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وبتوقيت دولة الأردن أيضا، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر ظهرا بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة للقاء

أما بالنسبة للقنوات الناقلة سيتم إذاعة المباراة على قناة بي إن سبورت 10، كما أعلنت قناة الكأس عن إذاعة اللقاء على قناة الكأس 3.

 

مسابقة التوقعات للقاء

توقع نتيجة لقاء الأردن وماليزيا من خلال التعليقات الخاصة بالتقرير، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر أسمائهم في هذا التقرير.

نتيجة مباراة الأردن وماليزيا اليوم

وانتعى لقاء الأردن وماليزيا اليوم في كأس آسيا للشباب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليحقق منتخب الأردن التعادل الثاني على التوالي في المجموعة.