موعد مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم السبت 18/11/2017 بمشاركة النني فى الدورى الانجليزى والقنوات الناقلة مباشر ديربي لندن
مباراة الارسنال وتوتنهام هوتسبير

فى أقوى مباريات الجولة الـ12، موعد مباراة الارسنال وتوتنهام هوتسبر، من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز يستضيف الارسنال نظيره توتنهام على استاد الإمارات، ويسعى كلا من الفريقين من أجل تحقيق الفوز فى هذه المواجهة النارية، وحسم ثلاثة نقاط غالية، والتى من المقرر إقامتها اليوم السبت، الموافق 18 من شهر نوفمبر الجارى.

مباراة الارسنال وتوتنهام هوتسبير

تعتبر مباراة الارسنال وتوتنهام هوتسبير من اقوى المباريات التى تشهدها بطولة الدورى الانجليزى كل موسم، وخاصة فى ظل تالق كلا من الفريقين، وظهوره بمستوى مميز منذ بدايتها وحتى نهايتها، ويبحث كلا منهما عن ثلاثة نقاط من هذه المباراة.

وخاصة الارسنال الذى تراجع مستواه خلال المباريات السابقة، وابتعد عن المنافسة على المراكز الاولى، ولعب الارسنال 11 مباراة نجح فى حصد 19 نقطة من خلال الفوز فى 6 مباراة، والتعادل فى واحدة، بينما تلقى الهزيمة فى اربعة مباريات، ويتساوى الارسنال مع ليفربول فى عدد النقاط، ولكن الليفر تفوق عليه بفارق عدد الاهداف.

وعلى الصعيد الاخر يحاول التوتى الاقتراب من المركز الثانى، وخاصة بعد ظهروه بمستوى اقوى من الارسنال خلال الـ11 جولة الماضية، وكان التوتى قد تمكن من التربع على المركز الثالث برصيد 23 نقطة كاملة متساويا مع فريق انشسيتر يونايتد الذى يحتل المركز الثانى بفارق عدد الاهداف، والتى جاءت عن طريق الفوز فى 7 مواجهات، والتعادل فى 2، والهزيمة فى 2 اخرين.
الارسنال وتوتنهام هوتسبير

يستعد كلا من الارسنال وتوتنهام هوتسبير للمباراة المرتقبة التى سوف تجمع بينهما من ضمن مباريات الاسبوع الـ 12 من البطولة، وأنهى الثانى التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم، وقام بيتر تشيك ارس مرمى الارسنال بتشجيع زملاؤه قبل انطلاقة المباراة المرتقبة، وتحفيزهم على اقتناص ثلاثة نقاط، والوصول الى النقطة الـ 22.

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبير

سوف تنطلق مباراة ديربى الأسبوع الـ12 من بطولة الدورى الانجليزى التى من المقرر أن تجمع بين الارسنال وتوتنهام يوم غد السبت الموافق 18/11/2017 فى تمام الأوقات التالية:

  • الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.
  • الثالثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الارسنال وتوتنهام

تصارعت بعض القنوات الفضائية على نقل المباراة النارية التي سوف تجمع بين الارسنال وتوتنهام، ونجحت قنوات “سبورت تى فى 3 وbeIN SPORTS  HD 2 و11 وسير سبورت 1” على نقل هذه المباراة، وبثها على الهواء مباشرة.

  • S.Sport Turkey
  • Sport TV 3
  • beIN SPORTS HD 2
  • beIN SPORTS HD 11 EN
  • SFR Sport 1