موعد مباراة اتحاد العاصمة والقوة الجوية إياب دور ال 32 البطولة العربية والقنوات المفتوحة الناقلة
موعد مباراة اتحاد العاصمة والقوة الجوية إياب دور ال 32 البطولة العربية والقنوات المفتوحة الناقلة

على أرضية ملعب عمر حمادي بالجزائر وضمن منافسات إياب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية 2019، يلتقي مساء يوم الأحد فريقا اتحاد العاصمة الجزائري والقوة الجوية العراقي في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين، ولابد من فريق متأهل لدور الستة عشر من هذه البطولة.

اتحاد العاصمة الجزائري يطمح في التأهل لدور الستة عشر من البطولة العربية للأندية، الفريق الجزائري استطاع أن يتغلب على فريق القوة الجوية العراقي في مباراة الذهاب بعدف دون رد، لذا فإن اتحاد الجزائر بإمكانه التأهل للدور القادم من البطولة العربية للأندية من خلال التعادل بأي نتيجة أمام الفريق العراقي.

على الجانب الآخر يدخل فريق القوة الجوية العراقي لمباراته القادمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بدافع الفوز من أجل التأهل لدور ثمن النهائي من البطولة العربية، النسور العراقية يأملون بالعودة إلى العراق بالفوز من الجزائر من أجل استكمال مشوارهم بالبطولة العربية.

موعد مباراة اتحاد العاصمة والقوة الجوية العراقي

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الإياب بين القوة الجوية العراقي واتحاد العاصمة الجزائري أمسية يوم الأحد الموافق العاشر من سبتمبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت العراق، السابعة مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة والقوة الجوية

ويمكنكم مشاهدة مباراة الإياب في البطولة العربية للأندية بين اتحاد الجزائر والقوة الجوية العراقي مساء يوم الأحد من خلال شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، والتي تمتلك حقوق بث مباريات البطولة العربية للأندية.