ما هى فانتازي بريميرليج “fantasy premier league”

فانتازي بريميرليج “fantasy premier league” تعود من جديد مع بداية الدوري الممتاز الإنجليزى، فما هى فانتازي بريميرليج اللعبة التي جذبت الكثير من متابعى الدوري الإنجليزي الممتاز، تعد لعبة فانتازي بريميرليج لعبة محاكاه أو تخيلية، بإمكانك أن تدخل إلى الموقع الرسمي للعبة وتتقمص دور المدير الفنى في إختيار 15 لاعب من جميع الفرق المشاركة في الدوري الإنجليزى الممتاز، وبحد أقصي ثلاثة لاعبين من كل فريق بتكلفة إجمالية 100 مليون.

تقوم بإختيار 11 لاعب في التشكيل الأساسى لفريقك بالإضافة إلى 4 لاعبين في الإحتياطى، مع العلم أنه لن تحصل على أى نقاط للاعبين الإحتياطيين.

يمكنك أيضاً أن تختار أحد اللعبين المفضلين لك ليكون قائدأ للفريق حيث يتم مضعافة النقاط لهذا اللاعب، وإذا لم يشارك هذا اللعب في المباراة فإن النقاط ستتجه للتضاعف للاعب اخر تقوم بإختياره نائبأ للفريق.

في البداية يتكون فريقك من حارس مرمى وخمسة لاعبين في الدفاع وخمسة لاعبين في خط الوسط وثلاثة لاعبين في خط الهجوم.

عند التسجيل في الموقع يتطلب عليك أن تسجل بريدك الإلكترونى الذي سوف يرسل عليه رسالة تأكيدية أن بريدك وبعدها مباشرة تستطيع إختيار فريقك.

مسموح لك بتغيير لاعب مجانى واحد كل أسبوع لفريقك، وعند تغيير أكثر من لاعب في أسبوع واحد سوف يتم خصم أربع نقاط من رصيدك الإجمالي، كما يمكنك أيضاً عدم إستخدام التغيير المجانى في أى أسبوع لتستخدم تغييرين في الاسبوع التإلى له.

كيف يتم إحتساب نقاطك

مشاركة أقل من 60 دقيقة نقطة واحدة
مشاركة أكثر من 60 دقيقة نقطتين
أهداف حراس المرمي أو المدافعين 6 نقاط
أهداف لاعب الوسط 5 نقاط
أهداف المهاجم 4 نقاط
صناعة الهدف 3 نقاط
نظافة الشباك لكلا من الحارس أو المدافع :4 نقاط
نظافة الشباك للاعب خط وسط نقطة واحدة
ثلاث تصديات من حارس المرمى يُضاف نقاطه
تصدي ركلة جزاء 5 نقاط
إضاعته ركلة الجزاء خصم نقطتين
بطاقة صفراء خصم نقطة واحدة
بطاقة حمراء خصم ثلاث نقاط
هدف عكسي خصم نقطتين

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد