موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في البريمرليج والقنوات الناقلة
موعد مباراة ديربي مانشستر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في البريمرليج والقنوات الناقلة

سيكون ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية مسرحاً لمباراة ديربي مانشستر في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي، وذلك حين يستقبل فريق مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد في قمة مباريات هذا الأسبوع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر سيتي يسعى لتعويض خسارته أمام ليفربول الأسبوع الماضي في دوري الأبطال، فالفوز بالديربي على مانشستر يونايتد سيهدأ من غضب جماهير السيتي قبل مباراة الإياب أمام الريدز، كما أن فوز الفريق مطالب بالفوز من أجل الإقتراب أكثر نحو تحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

أما مانشستر يونايتد فيسعى للفوز من أجل الاستمرار ولو من بعيد في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، اليونايتد بقيادة مانشستر يونايتد تمكن من بلوغ المركز الثاني في البريمرليج بعد الفوز في 21 مباراة، والتعادل في خمس جولات، كما أن الفريق سيحاول تعويض خسارة الدور الأول في الديربي أمام السيتي، إذ أن المباراة قد انتهت بفوز السيتي بهدفين لهدف.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي:

هذا وسيتم إقامة مباراة ديربي مانشستر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي أمسية السبت القادم، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي:

هذا وسيتم نقل أحداث قمة مباريات الجولة السادسة عشر من البريمرليج مساء يوم الأحد بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر عبر شاشة قناة bein sports HD2، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة على الهواء مباشرة باللغة العربية.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ديربي مانشستر خليل بلوشي عبر شاشة قناة bein SPORTS HD2، كما أن المباراة ستكون منقولة بتقنية ال 4K عبر شاشة قناة bein 4K، والتي ستنقل المباراة بصوت المعلق خالد الغول.