مارسيلو يمنح ريال مدريد صفقة الصيف المجنونة

يبدو أن الظهير الأيسر البرازيلي “مارسيلو” سوف يلعب دورا بارزا في منح ريال مدريد صفقة من العيار الثقيل في الصيف المقبل.

تقارير صحافية بريطانية “دايلي ميرور” أشارت أن مارسيلو بدأ العمل من أجل شراء منزل جديد لمواطنه نيمار في مدينة مدريد تمهيدا لرحيل اللاعب لبرنابيو بنهاية الموسم الحالي والعيش في مكان قريب من مركز التدريبات في ريال مدريد.

الظيهر البرازيلي استغل علاقته القوية مع نيمار من أجل اقناعه بفكرة اللعب في ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في الصيف المقبل وتجاهل فكرة البقاء في ملعب بارك دي برينس لموسم آخر.

 

إقرأ أيضا..بالتفاصيل..حلم الهلال ” عموري” يتحقق خلال ساعات

كلاسيكو الأرض.. التشكيلة المتوقعة للقاء ريال مدريد أمام برشلونة

بسبب حكيمي..كارثة من رؤوف خليف في مواجهة ريال مدريد

 

ويرغب نيمار في الرحيل عن الدوري الفرنسي بسبب مشاكله التي لا تتوقف منذ الوصول للنادي خاصة مع المهاجم ايدينسون كافاني والمدرب أوناي إيمري وكذلك غياب المنافسة في الدوري الفرنسي بسبب ضعف نادي موناكو عقب بيع أبرز نجومه في الصيف الماضي وأبرزهم كيليان مبابي الذي انضم لباريس سان جيرمان وبينامين ميندي وبرناردو سيلفا ثنائي مانشستر سيتي الحالي.

كل المؤشرات تؤكد نجاح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مستغلا علاقاته الرائعة مع باريس سان جيرمان في ضم اللاعب البرازيلي الدولي نيمار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.

وصول نيمار للنادي الأبيض الإسباني سوف يدفع ريال مدريد للتخلص من خدمات لاعبه الدولي الويلزي غاريث بيل المنتظر عودته للعب في الدوري الإنكليزي مرة آخرى بقرار من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وبترحيب من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي.

وينتظر أن يفتح ريال مدريد خزائنه من أجل تحويل نيمار للفريق في الصيف المقبل.

لاعب النادي الباريسي أحرز 11 هدفا في الدوري الفرنسي بقميص باريس سان جيرمان و6 أهداف في دوري الأبطال الأوروبي.