مباراة مصر والنيجر اليوم السبت 8-9-2018 في تصفيات الأمم الأفريقية 2019

ينتظر عشاق الكرة المصرية والعربية في كافة أنحاء العالم، المواجهة المرتقبة والقوية للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، والذي سوف يستضيف منتخب النيجر الأول لكرة القدم، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019 والذي سوف يقام في الكاميرون في بداية العام المقبل، وسوف تقام المباراة على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويخوض المنتخب المصري مباراته الثانية في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية، وذلك بقيادة المدير الفني للمنتخب المصري الجديد خافيير أجيري، الذي تولى قيادة الفراعنة عقب انتهاء كأس العالم روسيا 2018، حيث يسعى المدرب المكسيكي في تحقيق الفوز الأول للفراعنة في البطولة من أجل المنافسة على بطاقة التأهل.

مباراة مصر والنيجر اليوم

وقد تلقى المنتخب المصري الأول لكرة القدم، خسارة مفاجأة أمام منتخب تونس الأول لكرة القدم في الجولة الأولى بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سوسة، ويشارك في نفس المجموعة أيضاً منتخب سوزيلاند، والذي سوف يلتقى منتخب تونس في نفس الجولة.

مباراة مصر والنيجر اليوم
مباراة مصر والنيجر اليوم

وسوف يتم نقل مباراة مصر والنيجر مساء اليوم في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناة beIN SPORTS HD 5، بصوت المعلق علي محمد علي، كما سوف يتم نقل المباراة مجاناً عبر التلفزيون المصري لكافة الجماهير المصرية.

وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على تأهل أصحاب المراكز الأولى والثانية في المجموعات المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى البطولة، وذلك عدا مجموعة البلد المنظم الذي يشارك في التصفيات أيضًا.