ليفربول يقترب من حسم صفقة محمد صلاح

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي اقتراب صفقة الجناح المصري محمد صلاح من النجاح، وقالت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية الصادرة اليوم الخميس أن محمد صلاح لاعب روما الإيطالي سيكون أول صفقات الموسم الجديد بالنسبة لنادي ليفربول.

واعرب يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي أن محمد صلاح لدية إمكانيات رائعة تؤهله للعب مع ليفربول وسط كمية المواهب الفذة الموجودة في النادي حالياً.

وقالت صحيفة ” أبولا ” البرتغالية : نادي روما وافق بالفعل علي التخلي عن محمد صلاح لليفربول مقابل 50 مليون يورو يدفعها النادي الإنجليزي لنظيره الإيطالي.

اقرأ أيضا: يوفنتوس واختلاف النهائي من برلين إلي كارديف

وكان الصحفي البريطاني الشهير جيمس بيريس هو أول من نشر خبر انتقال محمد صلاح لليفربول الإنجليزي حيث يعتبر بيرس مختص بأخبار نادي ليفربول الإنجليزي ويعمل أيضاً لشبكة BBC سبورت العالمية.

وأكد بيرس أن محمد صلاح كان هدفاً لليفربول وحاولوا التعاقد معه في يناير من العام 2014 عندما كان لاعباً في صفوف بازل السويسري وكان الإسكتلندي برندان رودجرز وقتها المدير الفني لليفربول ولكن اللاعب فضل الانتقال لتشيلسي وبعدها إلي فيورينتينا قبل أن ينتهى به المطاف في روما الإيطالي.

وساهم محمد صلاح في احتلال روما للمركز الثاني هذا الموسم في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم بعد أن نجح في تسجيل 15 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه.

وكان نادي ليفربول قد أنهى الدوري الإنجليزي في المركز الرابع برصيد 76 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 10 مباريات بينما خسر رجال الألماني يورجن كلوب في 6 مباريات ليتأهل الفريق إلي الملحق المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ونقلاً عن “تايمز” البريطانية فإن المستوى الرائع الذي قدمة محمد صلاح مع روما الأيطالي هذا الموسم والذي قاد الفريق للحصول علي المركز الثاني في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم جعل اللاعب محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة علي رأسها ليفربول الأنجليزي وأتلتيكو مدريد الأسباني و أنتر ميلان الإيطالي.

وأكملت بعض وسائل الأعلام حديثها عن الصفقة ” من المفترض أن يوقع محمد صلاح علي عقود أنضمامه لناديه الجديد ليفربول الأنجليزي يوم الجمعة المقبل.