ليفربول يتعادل مع ارسنال فى مباراة مثيرة وهدف رائع للمصري محمد صلاح
ليفربول يتعادل مع ارسنال فى مباراة مثيرة وهدف رائع للمصري محمد صلاح

تعادل نادي ليفربول الانجليزي مع نادي ارسنال بثلاثة أهداف لمثلهما فى المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد الإمارات ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح فريق ليفربول سلسلة الأهداف بهدف رائع للاعب البرازيلي فيليب كوتينهو فى الدقيقة 27 من زمن المباراة من تصويبة رائعة للغاية بينما أهدر اللاعب المصري محمد صلاح والسنغالي سيدو ماني فرصتين رائعتين لتعزيز الفارق.

حاول فريق ارسنال الرجوع فى نتيجة المباراة فى الشوط الأول لكن دون جدوي حيث واجه العديد من الهجمات الشرسة من جانب فريق ليفربول مما اجبرته تلك الهجمات على البقاء فى منطقته.

فى اشوط الثاني سجل اللاعب المصري محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول لتصبح النتيجة هدفين نظيفين ولكن هذا التقدم لم يدم طويلة، حيث استطاع الفريق اللندي تسجيل ثلاثة أهداف فى 5 دقائق ليتقدم بثاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل اللاعب اليكس سانشيز الهدف الأول فى الدقيقة 53 ثم سجل الثانى اللاعب تشاكا فى الدقيقة 56 ثم أوزيل فى الدقيقة 57 من زمن المباراة لتزداد المباراة اثارة وقوة.

لم يدم التقدم طويلا حيث استطاع اللاعب فيرمينيو من اضافة هدف التعادل لنادي ليفربول لتنتهي المباراة بثالثة أهداف لمثلهما فى أحد اجمل وأكثر مباريات الدوري الانجليزي اثارة هذا الموسم.

بهذه النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلي 35 نقطة فى المركز الرابع، بينما رفع ارسنال رصيده إلي 34 نقطة فى المركز الخامس ليزداد الصراع على المركز الثالث والرابع بين فرق ليفربول وتشيلسي وارسنال وتوتنهام.