التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب طنجة في المغرب مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من مسابقة كأس أفريقيا للاعبين المحليين بين المنتخب الليبي ونظيره المنتخب الغيني الإستوائي بقيادة الحكم ماحامادو كيتا.

وكان المنتخب الليبي قد غاب عن نسخة 2016 التي إستضافتها جمهورية الكونغو في حين حقق اللقب في نسخة سنة 2014 والتي إستضافتها الأراضي الجنوب أفريقية بعد أن فاز في النهائي على منتخب غانا 4-3 بركلات الجزاء بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ما هو نتيجة مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية اليوم ؟

ليبيا 3 – غينيا الإستوائية 0

وجاءت أهداف اللقاء عبر كل من صالح طاهر سعيد في الدقيقتين 12 و17 وتمكن زكريا محمد المبروك الهرش من تسجيل الهدف الثالث لليبيين في الدقيقة 87.

وشهد اللقاء إشهار الحكم كيتا للورقة الصفراء في خمس مناسبات منها أربع لليبيين لكل من صالح سعيد وبدر سن أحمد وأحمد كمال التربي والمعتصم صبو في حين جاءت الورقة الصفراء الوحيدة للغينيين في الدقيقة 34 لسلفادور إيورو.

وبهذا الإنتصار تصدر المنتخب الليبي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط في حين تذيل الغينيون الترتيب بدون نقاط في إنتظار مباراة نجيريا ورواندا

ما هو موعد مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية اليوم ؟

وتنطلق مواجهة المنتخب الليبي اليوم الإثنين 15 يناير كانون الثاني على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.30 مساءا بتوقيت طرابلس وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

  • الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.
  • الساعة 17.30 مساءا بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة 18.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، قطر ، البحرين ، الكويت ، العراق ، اليمن ، تركيا ، سوريا ، لبنان ، الأردن وفلسطين.
  • الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وغينيا الإستوائية اليوم ؟

وسيكون لقاء فرسان المتوسط منقولا على قناة بي إن سبورت 1 إتش دي ويعلق على المواجهة المعلق محمد بركات وإليكم تفاصيل تردد القناة على الأقمار الصناعية :

القناةالقمرالمكانالترددالإستقطابالترميزالتصحيح
beIN SPORTS 1 HDنايل سات7 غربا12264أفقي275002/3
عرب سات26 شرقا11547عمودي275003/4

وستكون حظوظ المنتخب الليبي أعلى في هذا اللقاء خصوصا مع تجربته في النسخ السابقة ومشاركة لاعبيه مع المنتخب الأول في السابق لعدم وجود محترفين كثر في حين يشارك المنتخب الغيني الإستوائي للمرة الأولى في هذا المحفل الأفريقيا.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.