لهذا السبب…قرار بوقف بث وإذاعة برنامج “استاد الزمالك” ومقدمه الإعلامي احمد الشريف ثلاث شهور
وقف بث وإذاعة برنامج استاد الزمالك ومقدمه احمد الشريف ثلاث شهور

 اصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد احمد، قرار بوقف بث برنامج ” إستاد الزمالك ” والذي يقدمه الإعلامي الرياضي احمد الشريف على قناة الحدث اليوم الفضائية، وذلك لمدة ثلاث شهور، وتضمن القرار منع ظهور الإعلامي احمد الشريف أو تقديمه أي برنامج تحت أي مسمي في أي قناة رياضية .

وقد اصدر المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام هذه القرار بسبب مخالفة قرار سابق قد اصدره المجلس الأعلى للأعلام بخصوص منع رئيس مجلس نادى الزمالك المستشار مرتضي منصور من الظهور في وسائل الأعلام المصرية والقنوات الفضائية وهو ما خالفه برنامج استاد الزمالك حيث استضاف وظهر بها المرتضي منصور في أي أحدي حلقاته بعد صدور قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

ومن جانبه علق ألإعلامي الرياضي احمد الشريف على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بخصوص وقفه ثلاث شهور عن الظهور في أي وسيلة أعلام، وكذلك وقف برنامجه بانه قرار قاسي جدا وذلك لأنني لم اكن اعلم بالقرار ولم اقصد أن اخترق القرارات.

والجدير بالذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام كان قد اصدر قرار سابق بمنع ظهور مرتضي منصور في جميع وسائل الأعلام المصرية نهائيا وذلك لأنه أخطاء في حق رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام في احدي البرامج الفضائية وكذلك لبعض التجاوزات التي اعتبرها المجلس مخالفه .