“لهذا السبب تجاهلنا رسائل محمد صلاح” – اتحاد الكرة يرد

نشر اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي تغريدة على حسابه الشخصي في “تويتر”، قال فيها :” الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة”

وتابع محمد صلاح: “لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”

رد اتحاد الكرة على تجاهل رسائل محمد صلاح

وجاء بناء على ذلك رد رسمي من اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، حول أزمة محمد صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم، والسبب في تجاهل الاتحاد لرسائل محمد صلاح.

وكان قد نفي اتحاد الكرة من خلال المركز الاعلامي الخاص بالاتحاد عن تلقيه أي رسائل أو مخاطبات أو حتى اتصالات مباشرة من أي لاعب من لاعبي المنتخب الوطني وعلى رأسهم اللاعب محمد صلاح، ولكن اكد الاتحاد أنه تلقي مخاطبات رسمية فقط من وكيل اللاعب محمد صلاح.

وأكد الاتحاد:” أن اللاعب ارسل رساله على الايميل الخاص برئيس الاتحاد في 11 من شهر أغسطس الجاري وتم الرد عليه في يوم 16 من نفس الشهر، وطلب منه أن يجب عليه إرسال خطاب رسمي على الفاكس أو الخاص باتحاد الكرة، وبالفعل قد تلقي الاتحاد المخاطبة الرسمية من وكيل اللاعب بتاريخ 23 أغسطس الجاري”.

وتابع :” أنه بعد استلام الخطاب الرسمي، أبلغنا اللاعب بأن مجلس إدارة الاتحاد سوف يعقد اجتماعا بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وسوف يتم عقده بتاريخ 27 من هذا الشهر، وسوف تتم مناقشة هذه الطلبات والرد النهائي من الاتحاد بشأنها”.

والدي اتحاد الكرة استيائه من الخطاب وقال:” في الحقيقة أن الخطاب الرسمي استخدم عبارات نراها غير مناسبة ويصعب القبول بها، لأنها تحتوي على تجاوزات لم يسبق أنها حدثت في تاريخ العمل الإداري لكرة القدم، وهو أن وكيل اللاعب طالب اتحاد الكرة بالاستقالة في حالة عدم تنفيذ طلباته التي وصفها بأنها طلبات لا يمكن التفاوض فيها”

وانهي الاتحاد مؤكداً:”أنه هو الجهة المختصة للكشف عن فحوي الخاطب وما يتضمنه من طلبات، وأنه أيضاً الجهة الوحيدة التي تمتلك تقييم الطلبات أن كانت تلتزم بما هو متعارف عليه عرفيا ولا يحيا، وسوف يتم الرد المناسب للحفاظ على وحدة المنتخب الوطني وعدم تمييز بين لاعبي المنتخب”.

إقرأ أيضاً

هل يفعلها الريدز ويواصل الانتصارات – تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ليستر سيتي والقنوات الناقله لها

هجوم محمد صلاح على اتحاد الكرة المصري بسبب تجاهل الرسائل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد