لاعب برشلونة السابق ينصح نيمار بمغادرة باريس والإنضمام لريال مدريد

نصح لاعب برشلونة السابق البرازيلي ريفالدو مواطنه نيمار بمغادرة فريق باريس سان جيرمان.
وقال ريفالدو في مقابلة له مع شبكة سكاي سبورتس” كلنا نعرف أن الدوري الفرنسي، ليس مثل الإسباني والإنكليزي، وإذا كان نيمار يريد تحقيق دوري أبطال أوروبا فله فرصة أكبر في الإنكليزي والإسباني”.

نيمار
وأضاف” ولكي يحقق الكرة الذهبية عليه الفوز بدوري أبطال أوروبا، لتكون لأنه فرص أعلى في تحقيقها”.
وتابع” أن على نيمار الذهاب إلى ريال مدريد أو أحد الأندية الإنكليزية الكبيرة ليكون له فرص أفضل في تحقيق الكرة الذهبية”.
وفي سؤال عن كوتينيو وهل هو نادم على مغادرة ليفربول بعد وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا، أجاب ريفالدو” لا أعتقد ذلك، كان قراره أن يأتي إلى نادي كبير، هو برشلونة بالطبع، بالطبع كان يتمنى أن يكون في النهائي ولكنه يلعب مع برشلونة الآن”.
وأوضح ريفالدو أنه “إذا فاز ليفربول باللقب سيكون بطلاً معه، لأنه شارك مع الفريق في الأدوار الأولى للبطولة، وسيعتبر نفسه بطلاً”.

نيمار
وكان نيمار قد غادر برشلونة مطلع الموسم المنتهي، وانضم إلى صفوف باريس سان جيرمان إلا أنه لم يحقق ما كان متوقعاً وخاصة في دوري أبطال أوروبا، الذي خرج منها الفريق من الدور الستة عشر على يد ريال مدريد.
فيما غادر كوتينيو فريق ليفربول في الإنتقالات الشتوية للموسم المنتهي، وانضم إلى برشلونة.
ولم يستطع برشلونة تجاوز دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، بينما تأهل ليفربول إلى النهائي ليواجه بطل النسخة السابقة ريال مدريد في السادس والعشرين من الشهر الحالي.
ويعد ريفالدو أحد أساطير الكرة البرازيلية، حيث حقق كأس العالم مع المنتخب البرازيلي عام 2002، كما ولعب لصالح نادي برشلونة.