التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الكرة الأوروبية لمعرفة قرعة دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وعن موعد إجراء قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا والتي ستقام في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم” يويفا” بمدينة نيون بسويسرا.

موعد قرعة ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام قرعة دوري الأبطال في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة وذلك غدا الجمعة، وسوف يبث مراسم إجراء القرعة عبر المنصات الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي.

طريقة إجراء قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

سوف تقام القرعة هذه المرة دون أي محظورات حيث من الممكن أن يتواجه فريقين من نفس الدولة بحسب القرعة، بمعنى أن كل الفرق الصاعدة من المتوقع أن توقعه القرعة مع أي فريق من السبعة الآخرين سواء من دولتة أو دون ذلك، كما سوف تقام قرعة دور نصف النهائي قبل بدء الجولة حتي يعلم كل فريق خصمه في حالة تأهله دون انتظار قرعة أو خلافة من حسابات.

ومن المنتظر أن يشهد هذا الدور مواجهات نارية ونهائي مبكر سواء كان انجليزي أو غير ذلك، وكانت قد تمكنت ثمانية فرق أربع فرق من إنجلترا، وفريق لكل من اسبانيا والبرتغال وايطاليا وهولندا.

موعد مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباريات دور ربع النهائي في التواريخ التالية، مباريات الذهاب يومي 9 و. 10 من شهر أبريل المقبل، على أن تقام مباراة العودة يوم 16 , ا 17 من الشهر نفسه، وسوف تقام مباريات نصف النهائي يومي 7 ,8 من شهر على أمل أن تقام المباراة النهائية في الأول من يونيو المقبل

الجدير بالذكر أن الفرق المتأهلة هي اياكس امستردام على حساب حامل اللقب الملكي ريال مدريد، وبورتو علي حساب روما، ومانشستر سيتي على حساب شالكة، والمان يونايتد على حساب باريس سان جيرمان، وليفربول على حساب البايرن ميونخ، ويوفنتوس على حساب أتلتيكو مدريد، وبرشلونة على حساب ليون، وتوتنهام على حساب بروسيا دورتموند.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.