التخطي إلى المحتوى

تحدث المدرب الالماني يورجن كلوب بأن يرفض فكرة اقصاء فريقه من بطولة دوري ابطال اوروبا.

تصريحات المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الالماني اتت تعقيباً على أثر الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريقه امام منافسه الفريق الاسباني ريال مدريد بـ 3 اهداف نظيفة في ذهاب بطولة ابطال اوروبا دور الثمانية .

مذكراً كلوب بأن على ريال مدريد ان لا يفرح كثيراً وان لا ينسى بأن هناك مبارة عودة في المانيا .

مضيفاً بأن فرصة فريقه بالتأهل ضعيفة , ولكن يجب على الجميع البحث من الان عن اسباب الهزيمة الثقيلة حتى نتمكن من تقديم مبارة ايجابية في مبارة الاياب .

مذكراً الجميع بأن فريقه “بروسيا دورتموند” سيقوم بفعل كل ما في بوسعه لكي يقوم بايقاع الفريق الاسباني في الفخ لاستغلال كل الفرص والتي سوف يسنحها لاعبيه في المبارة  .

وقال كلوب بأن فريقه كان يجب عليه ان يظهر بافضل من تلك الصورة التي ظهر فيها امام الفريق الملكي في مبارة الذهاب التي اقيمت في العاصمة الاسبانية مدريد وانه لا يلق اللوم على لاعبيه نتيجة الهزيمة والذي برر كلوب عن فشل فريقه بتحقيق نتيجية ايجابية لاسباب كثيرة اهمها الغيابات الكثيرة التي كان يعاني منها فريق بروسيا دوتموند , واوضح بأن فريق ريال مدريد اصبح اقوى من ذي قبل وانه تعاقد مع الكثير من الاعبين المميزين هذا الموسم .

وختم المدير الفني للفريق الالماني بالقول انه لن يكون مستسلماً في مبارة العودة التي ستقام في ارضنا وامام جماهيرنا التي لا تخذلنا بأسوء الظروف وان فريق بروسيا دورتموند مصمم على اثبات نفسه امام نجوم ريال مدريد والذي لا ارى فرقاً كبيراً بيننا وبينهم .

وقال كلوب بأنه راض جداً عن اداء فريقه امام اقوى الفرق المرشحه للفوز في البطولة .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.